إعلان

بالفيديو - بلاغ للنائب العام: المكتبة الوطنية الإسرائيلية سرقت الكاتب المصري

03:21 م الجمعة 03 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:
تقدم الكاتب الصحفي عصام عبد الفتاح، من الدقهلية، ببلاغ إلى المستشار نبيل صادق، النائب العام، ضد ديفيد جوفرين، السفير الإسرائيلي في القاهرة، متهمًا الكيان الصهيوني بسرقة 7 كتب من تأليفه وعرضها بالمكتبة الوطنية الإسرائيلية.

قال "عبدالفتاح" في تصريحات لـ"مصراوي" حول سرقة مؤلفاتة، إنه "فوجئ بأحد زملائه يخبره أنه عثر على 7 كتب من مؤلفاته معروضة للتحميل الإلكتروني المجاني بالموقع الخاصة بالمكتبة الوطنية الإسرائيلية خلال عملية بحث كان يقوم بها عن حياة الزعيم الراحل عمر المختار".

وأضاف الكاتب: "معروف موقفي من الكيان الصهيوني، ورفضي الكامل للتطبيع معه، ولايمكن أن أتنازل بأي شكل عنها لكيان يقتل وينتهك حقوق الفلسطينيين والعرب، ولن أترك حقي عرضة للسرقة من قبل كيان سارق لجميع المقدرات".

يشار إلى أن عصام عبد الفتاح إبراهيم، كاتب صحفي، ولد بمدينة المنصورة في 8 يوليو 1966، وحصل على ليسانس آداب من جامعة المنصورة 1992 قسم التاريخ، عمل بالعديد من الجرائد والمجلات المصرية مثل مجلة روزاليوسف وجريدة المساء. تولى مناصب تحريرية مختلفة في جرائد: "الوطن العربي، الأيام الجديدة، الحادثة"، كما رأس تحرير مجلة الصفوة، حصل على جوائز عدة مختلفة في القصة القصيرة.

ومن أبرز مؤلفاته: "إلى أين يا عرب، هكذا تحدث العقاد، راسبوتين بين القداسة والدناسة، غاندي، ثائر كان سلاحه غصنًا من الزيتون، عمر المختار "هكذا يكون الرجال، اغتيالات سياسية هزت العالم وغيرت وجه التاريخ،
كارل ماركس، رجل ضد الأديان، جاسوس في قصر الرئيس، مواعظ الشيطان، العميل بابل (أشرف مروان)".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان