إعلان

المُشدد 3 سنوات لـ 59 من الإخوان بالشرقية

09:23 م الثلاثاء 28 مارس 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

عاقبت دائرة إرهاب الشرقية، المُنعقدة بمحكمة بلبيس، لدواعٍ أمنية، برئاسة المستشار نسيم بيومي، رئيس المحكمة، اليوم الثلاثاء، 59 من أعضاء جماعة الإخوان، المُصنفة إرهابية، بالسجن المُشدد لمدة 3 سنوات؛ لاتهامهم بالتحريض على العنف والشغب بدائرة المديرية.

كانت نيابة منيا القمح العامة، أمرت بإحالة 26 من أعضاء جماعة الإخوان بدائرة المركز، إلى محكمة دائرة إرهاب الشرقية؛ متهمين في القضية رقم 4125 جنايات منيا القمح لسنة 2015، بالتجمهر وإحداذ الشغب، والتحريض على العنف، وتعطيل أحكام الدستور بدائرة المركز.

كما أمرت نيابة أبو حماد العامة، بإحالة 24 من أعضاء جماعة الإخوان بالمركز، إلى دائرة إرهاب الشرقية؛ متهمين في القضية رقم 10164 جنايات أبو حماد لسنة 2016، بالتحريض على العنف، والتجمهر وقطع الطريق، والتحريض ضد مؤسسات الدولة بدائرة المركز.

فيما أحالت نيابة جنوب الزقازيق الكلية، بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، 9 من أعضاء جماعة الإخوان، إلى دائرة إرهاب الشرقية؛ متهمين في القضية رقم 1483 جنايات القُرين لسنة 2016، بالتحريض على العنف، والتجمهر وقطع الطريق، والتحريض ضد مؤسسات الدولة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان