إعلان

تفاصيل وعدد مصابي حريق المجمع الإداري في كفر الشيخ (صور)

11:04 م الأحد 26 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سيطرت قوات الحماية المدنية في كفر الشيخ، مساء اليوم الأحد، على حريق هائل اندلع لـ 3 ساعات ونصف الساعة ببرج المجمع الإداري، المعروف بعمارة الشرق للتأمين، الموازي لمديرية أمن كفر الشيخ، والذي أسفر عن ستة مصابين باختناقات.

من جانبه، أوضح مساعد محافظ كفر الشيخ ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ المهندس سمير غباشى، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" اليوم، أن الحريق اندلع بجراج المجمع، وحال تدخل رجال الإطفاء دون امتداده إلى عدة سيارات كانت داخله، مضيفًا أنه أثناء عمليات الإطفاء أصيب 6 أشخاص باختناقات وكان بينهم 4 من رجال الحماية المدنية.

وأُرجع سبب الحريق إلى سيجارة مشتعلة أُلقيت بمخلفات فأحرقتها، وامتدت إلى إطارات سيارات متهالكة ما زاد من حدة الحريق.

وكانت غرفة العمليات الرئيسية بإدارة الحماية المدنية في مديرية أمن كفر الشيخ تلقت بلاغًا من الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ بالحريق، الذي انتقلت 7 سيارات إطفاء و4 سيارات إسعاف إلى موقعه للتعامل معه.

ويضم برج المجمع الإداري مديرية التموين، وقسم مباحث التموين، ومعامل التحاليل الطبية، وعيادات للأطباء، ومكاتب للمحامين، فضلاً عن مطاعم، وصيدليات، ومحال ملابس، وشركات سياحة. كما يقع البرج موازيًا لمديرتي الأمن، والتربية والتعليم، ومجمع المحاكم، ومن خلفه محطة قطار كفر الشيخ الرئيسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان