إعلان

أسرة الطالب هاني مرعي لـ"الداخلية": "ابننا مش إرهابي واسألوا عنه كويس" (صور)

01:00 م الخميس 23 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:
الداخلية إلقاء القبض على "هاني مرعي"، أحد شباب القرية، الطالب بإحدى كليات جامعة الأزهر.

"هاتولى ابني.. عمره ما كان إرهابي ولا انضم لأي فصيل سياسي.. اسألوا عنه كويس وهاتعرفوا إنه سيساوي، أكيد فيه غلط"، تلك كانت كلمات المواطن السيد حسن مرعي، والد الطالب هاني، بالفرقة الثانية بكلية تجارة إنجليزي، بجامعة الأزهر، موجها هذه الكلمات كرسالة للواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، بعد أسبوع من إلقاء القبض على نجله.

وأوضح والد الطالب المقبوض عليه لـ"مصراوي"، أنهم فوجؤوا بنشر خبر القبض على نجله عبر المواقع الإليكترونية، منذ أسبوع، ضمن مجموعة من الشباب والطلاب، داخل أحد مراكز الدعاية والإعلان بمدينة نصر، لتحرير أبحاث علمية تتعلق بدراسته، بتهمة الانضمام لجماعة محظورة، وهو الأمر الذي أصاب أهله بالدهشة.

وتضيف بثينة دراز، والدة الطالب: "القلق يحاصرني لأنني لا أعرف مكان وجود ابني، منذ إلقاء القبض عليه، وأطالب قيادات الداخلية، بضرورة الإعلان عن مكانه".

ونفت الأم، الاتهامات الموجهة لابنها، بأن سبب القبض عليه انضمامه لجماعة محظورة، متسائلة: "كيف يكون إرهابيا وهو أحد المؤيدين للرئيس عبد الفتاح السيسي، ونفس الأمر للأسرة كلها فهي معروف عنها أنها مؤيدة للدولة والرئيس".

من جانب آخر، رصد "مصراوي" ما يدور داخل قرية محلة دياي، مسقط رأس الطالب المقبوض عليه، حيث قال هشام دراز، أحد أهالي القرية: "الطالب هاني السيد مرعي، من الطلاب الذين لا ينتمون لأي فصيل سياسي، والمشاركة السياسية الوحيدة له، أنه كان أحد أعضاء حملة تأييد الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة الماضية، وأحد أفراد حملة التوعية للأهالي الخاصة بالدستور المصري".

وأشار إلى إمكانية وجود خطأ من قبل الداخلية، بشأن جمع معلوماتها عن الطالب، مطالبا بالكشف عن مكانه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان