إعلان

"ليلة سقوط الجزار".. تفاصيل سقوط أشهر "تُجار العملة" في الشرقية

12:55 م الخميس 23 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تمكن ضباط مباحث قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الشرقية، اليوم الخميس، من ضبط حاصل على بكالوريوس تجارة؛ متهم بالإتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من قسم مكافحة الأموال العامة بالمديرية، يفيد بورود معلومات سرية عن قيام "أحمد.م.الـ.م.أ.ع" وشهرته "عمرو الجزار" 38 عامًا، حاصل على بكالوريوس تجارة، ومُقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس؛ متهم بالإتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية، بالمخالفة لأحكام القانون رقم 88 لسنة 2003، والمعدلة بالقانون رقم 66 لسنة 2016.

وأشارت التحريات، إلى أن المتهم سبق اتهامه في القضية رقم 7700 جنح فاقوس لسنة 2016 "إتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفية، وأنه على موعد مع أحد عملائه بمدينة أبو كبير؛ لممارسة نشاطه المُخالف للقانون.

وتمكن ضباط مباحث الأموال العامة، من ضبط المُتهم في كمين أُعد له بالناحية المُشار إليها، وذلك حال تعامله مع عملائه من المواطنين، حيث ضُبط بحوزته "39 ألف دولار أمريكي (فئات مختلفة)، وألف جنيه مصري (فئة المائة جنيه)، وتليفون محمول أبيض ماركة سامسونج"، وبمواجهته اعترف بقيامه بما أسفرت عنه التحريات والضبط، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 9716 جُنح أبو كبير لسنة 2017، وجرى التحفظ على المتهم والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان