إعلان

إجراءات أمنية مشددة قبل عرض قاتلي "عروس بنها" على النيابة

12:34 ص الأربعاء 22 مارس 2017

عروس بنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبد الرحمن:
شددت الأجهزة الأمنية في القليوبية، مساء الثلاثاء، من إجراءاتها قبيل عرض المتهمين بقتل طالبة كلية الآداب على النيابة العامة، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "عروس بنها"، وذلك خوفًا على المتهمين، بعد تظاهرة حاشدة مطالبة بالقصاص منهما أمام منزل أحدهما.

اقرأ أيضًا- القبض على أحد المتورطين في قتل ''تقى'' عروس بنها

اقرأ أيضًا- سقوط المتهم الثاني بقتل '' تقى'' عروس بنها.. ويرشد عن أداة الجريمة

ومن المنتظر أن يستمع فريق من النيابة العامة لأقوال المتهمين، المقرر اصطحابهما بعد انتهاء التحقيقات إلى مسرح الجريمة لتمثيلها.

كان مدير أمن القليوبية، اللواء أنور سعيد، تلقى إخطارًا من اللواء علاء سليم، مدير البحث الجنائي، بوصول إشارة من المستشفى بوصول "تقى ناجي" طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم مكتبات، من قرية كفر الجزار في بنها، جثة هامدة، إثر عدة طعنات في أنحاء جسدها، أثناء ذهاب أسرتها لنقل جهازها لمسكن الزوجية بقرية كفر فرسيس التابعة للمركز استعدادًا لزفافها بعد أسبوع.

اقرأ أيضًا- مصراوي في منزل ''عروس بنها''.. لماذا قُتلت ''تقى'' قبل زفافها بأسبوع؟

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين الأول (جار المجني عليها)، والثاني الذي عُثر داخل مسكنه على هاتف المجني عليها وملابس غارقة بالدماء، وأرشد عن سكين كان أداة الجريمة التي ارتكباها بدافع السرقة.

وتظاهر العشرات من أهالي قرية كفر الجزار التابعة لمركز بنها في محافظة القليوبية، مساء اليوم الثلاثاء، أمام منزل أحد المتهمين، مرددين هتافات مطالبة بالقصاص وإعدام قتلة المجني عليها، فيما كثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها في محيط موقع التظاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان