إعلان

يدّعي اختطاف نجله للاستيلاء على أموال شقيق زوجته

12:06 م الثلاثاء 21 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:
أراد تاجر الخروج من مأزق تبديد أموال تركها لديه شقيق زوجته على سبيل الأمانة، فادعى اختطاف نجله، واستخدام الأموال لدفعها فدية مقابل استعادته.

تبلغ لمركز شرطة إيتاي البارود من "صبري.أ.ع"، 37 عاما، صاحب محل بيع قطع غيار دراجات بخارية، ومقيم بقرية ششت الأنعام، باعتياد نجله "محمد" 12 عاما، طالب بالصف الخامس الابتدائي مباشرة العمل بمحله، إلا أنه بتاريخ 19 مارس الجاري تغيب عن العودة للمنزل وغلقه للمحل، وتلقيه في وقت لاحق اتصالا هاتفيا من مجهول طلب منه فدية 100 ألف جنيه مقابل إعادة ابنه.

أسفرت جهود البحث عن تكذيب صحة الواقعة، ولجوء المبلغ إلى اختلاقها بالاستعانة بشقيقه "محمد.أ.ع"، 41 عاما، فلاح، ومقيم بقرية 9 بذور، مركز شرطة أبوالمطامير.

تم استهداف المذكورين بمحال إقامتهما، وأماكن ترددهما بما أسفر عن ضبطهما والطفل بمسكن الأخير، وبمواجهتهما أفادا بارتكاب الواقعة لمرورالمبلغ بضائقة مالية واستيلائه على 70 ألف جنيه، أودعها طرفه شقيق زوجته "محمد.ج.أ"، ومقيم قرية ششت الأنعام، دائرة المركز، على سبيل الأمانة، وإنفاق المبلغ المستولى عليه في سداد ديونه، وعلى إثر ذلك اتفقا على اختلاق الواقعة لتبرير واقعة الاستيلاء على المبلغ المشار إليه، كفدية لإعادة نجله المختطف.

تحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان