إعلان

عامل نظافة يقتل والدته ويحرق جثتها بسبب الخلافات العائلية بشبرا الخيمة

12:20 م الخميس 02 مارس 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد شاكر:

أقدم عامل نظافة بمدينة شبرا الخيمة في القليوبية اليوم الخميس، على قتل أمه، حيث قام بتقييدها بالحبال وضربها على رأسها بآلة حادة، ثم أشعل النيران في جسدها وفر هارباً.

هرع الأهالي إلى شقة المجنى عليها وتم السيطرة على النيران، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى النقيب محمد رفعت أبو سريع معاون مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بلاغاً من الأهالى بوجود حريق بشقة في عقار بدائرة القسم، ووجود جثة لسيدة في العقد الخامس من عمرها، وبالفحص تبين أن العقار ملك راضى ف. خ 62 عاماً "عامل خرده" وأن العقار مكون من 6 طوابق والحريق بشقة في الطابق الخامس مكونة من ثلاث غرف وصالة.

وبالمعاينة تبين وجود آثار دماء وآثار حريق كما عثر على مشغولات ذهبية، وبعض الأوراق المالية فئات مختلفة وبطاقة رقم قومي باسم زوجة مالك العقار وتدعى جملات. ع 57 عاماً، ربة منزل، كما عثر على جركن بلاستيك كبير الحجم به كمية من البنزين، وبمناظرة جثة المجني عليها تبين وجود آثار حروق بعموم الجسم وآثار دماء أسفل الرأس مع انتفاخ، ووجود شق بعرض البطن وتدلي اللسان من الفم والجثة موثوقة القدمين بحبل غسيل وحول رقبتها قطعة سلك كهربائي، وعارية تماماً من الملابس.

بسؤال زوج المجني عليها اتهم نجله ويدعى سامح 32 عاماً "عامل نظافة" بارتكاب الواقعة، إثر حدوث خلافات عائلية بين المجني عليها وزوجته.

وتمكنت فرق البحث الجنائي من القبض على المتهم، واعترف بارتكابه الواقعة، وأقر أن المجني عليها دائمة معايرته بزوجته، وتسببت في تركه المنزل، فعقد العزم وبيت النية علي الانتقام منها بالقتل، وبالعرض على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وصرحت بدفن جثة المتوفاة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان