إعلان

إيقاف ضابط شرطة بالشرقية متهم بالاستيلاء على 150 ألف جنيه من مواطن

11:34 ص الخميس 02 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

قرر اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إيقاف ملازم أول بقسم أول العاشر من رمضان، عن العمل؛ لحين انتهاء التحقيقات بشان اتهامه بالاستيلاء على 150 ألف جنيه من أحد المواطنين في كمين أمني بدائرة القسم.

وقال مصدر أمني بالشرقية إن مدير الأمن، أمر بإحالة "محمود.ن.ال.م" ضابط برتبة ملازم أول من قوة قسم أول العاشر من رمضان، إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، حيث تبين أن قسم شرطة أول العاشر من رمضان، تلقى بلاغًا من "وائل.ع.ال.م" 50 عامًا، و"إيهاب.ن.م" 48 عامًا، يعملان فى مجال المقاولات، يفيد بأنهم أثناء استقلالهم السيارة الخاصة بأحدهم، فوجئوا بوجود قوة أمنية من ضابط و3 أمناء شرطة، اعترضوا طريقهم، واستوقفوهم، وطالبهم الضابط بالاطلاع على رخصة القيادة والأوارق الخاصة بالسيارة، ووجد أن جميعها سليمة.

وأشار مقدمو البلاغ، إلى أن الضابط (المتهم) طلب تفتيش السيارة وعثر بداخلها على مبلغ 150 ألف جنيه، وهواتف محمولة خاصة بالمجني عليهم، فقام بالاستيلاء عليها واصطحب القوة الأمنية وانصرف.

وتبين من التحريات، أن الضابط خرج يوم الواقعة بصحبة قوة أمنية مكونة من ثلاثة أمناء شرطة "أحمد.الـ.ح" و"نبيل.ح.ش" و"إبراهيم.م.م"؛ لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة.

وبمواجهة الضابط، اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن مكان المبلغ المالي، داخل منزله، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 2118 جنايات أول العشر لسنة 2017، فيما أمرت النيابة بحبس الضابط، وإخلاء سبيل الأمناء الثلاثة بضمان وظيفتهم، بعدما ثبت عدم اشتراكهم مع المتهم فى جريمته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان