إعلان

إحالة واقعة الإهمال في علاج مصاب حادث كوبري بورسعيد العائم للتحقيق

06:51 م الجمعة 17 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:
أعلن مسؤول طوارئ الصحة في مديرية الشؤون الصحية بمحافظة بورسعيد أيمن جابر، اليوم الجمعة، إحالة واقعة الإهمال الطبي في مستشفى بورفؤاد العام، التي تعرض لها مصاب في حادث اصطدام كوبري النصر العائم بقارب صيد، للتحقيق في السماح للمصاب بالخروج بدعوى إتمام علاجه واستقرار حالته الصحية، وذلك بالمخالفة لواقع حالته الصحية.

وأوضح جابر، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أنه عقب خروج المريض السيد محمد عوض (60 سنة) من مستشفى بورفؤاد العام ألم به التعب مجددًا فتوجه إلى مستشفى بورسعيد العام "الأميري" للكشف، فتبين بفحصه وجود نزيف بالرئة، وهواء تحت الجلد، وكسر بالضلع الرابع، ما استدعى تركيب أنبوب صدري له وحجزه بالقسم الداخلي لاستكمال العلاج.

وأشار مسؤول طوارئ الصحة إلى أن الدكتور عادل تعيلب أمر بإحالة الواقعة للتحقيق، كما زار المريض المذكور للوقوف على آخر تطورات حالته الصحية والاطمئنان عليه.

واستقبل مستشفي بورسعيد العام، أول من أمس، كلاً من أحمد يوسف فياض (25 سنة - جثة هامدة)، والسيد عوض فياض (27 سنة - جثة هامدة)، وتم إيداع جثمانيهما تحت تصرف النيابة، بينما نُقل السيد محمد عوض (60 سنة)، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمة شديدة بالصدر، إلى مستشفى بورفؤاد العام، إثر اصطدام كوبري النصر العائم بقارب صيد خاص بهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان