إعلان

أصيب بالعجز الجنسي بـ"مساعدة فتاة ليل".. فقرر قتل صديقه

08:00 م الخميس 16 مارس 2017

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

استيقظ أهالى عزبة الملوانى التابعة لقرية ميت حبيش القبلية بمحافظة الغربية، قبل يومين على فاجعة مقتل عامل بورشة سيارات، من أبناء القرية بعدة طعنات متفرقة بجسده وملقى بجوار مصرف الرى.

فى البداية تلقى اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد محمد السروجي، مأمور مركز طنطا، يفيد بالعثور على جثمان " إ.س.أ.ع" 42 سنة، عامل دوكو، سبق اتهامه فى 12 قضية متنوعة ومقيم بعزبة الملواني التابعة لقرية ميت حبيش القبلية، ومصابًا بعدة طعنات متفرقة نافذة بجسده، بجوار مصرف القرية وبجواره سيارته ملاكي " فيات 124 ".

بعدها كلف مدير الأمن بتشكيل فريق بحثي ترأسه اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير المباحث الجنائية، لكشف غموض الواقعة.

وتمكن كل من المقدم وليد الصواف، مفتش مباحث مركزى شرطة طنطا وقطور، الرائد أحمد خيرى جعيصة رئيس مباحث مركز طنطا، والنقيبان يوسف الجندى ومحمد النحراوي من كشف الغموض، ليتبين أن وراء الواقعة قصة غير أخلاقية، بين 3 أصدقاء منهما المجنى عليه.


وكشف تحريات المباحث وفريق مباحث مركز طنطا الذى أشرف عليه المقدم وليد الصواف، أن وراء الحادثة كواليس تعود لفترة 9 أشهر مضت، عندما اصطحب المجني عليه وأحد أصدقائه، المتهم ويدعى " ح.م.ك.خ" 33 سنة، عامل فرن سبق اتهامه في قضية سرقة بالإكراه ومقيم بذات القرية، بداعى قضاء ليلة حمراء مع سيدة ساقطة، وتعاطي المخدرات، وعاشرها الأخير، الذي بدأت حالته تسوء فترة تلو الأخرى حتى أصيب بحالة عجز جنسي، واكتشف أن " الساقطة" كانت فى أيام المحيض " الدورة الشهرية"، ما جعله يتأكد أن صديقيه افتعلا معه ذلك، للإضرار به، ما جعله يعقد النية على الانتقام.

وجرى ضبط المتهم واعترف بتفاصيل الواقعة ومثل الجريمة تصويريًا أمام النيابة العامة برئاسة أحمد برقيع وكيل النائب العام، التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان