إعلان

المحكمة تُلغي قرار إخلاء سبيل "دراكولا الحيوانات" بالشرقية

03:39 م الأربعاء 15 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت محكمة مستأنف ههيا في الشرقية، برئاسة المستشار بلال أبو خضرة، رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، إلغاء قرار محكمة أول درجة، بإخلاء سبيل "صلاح.م.ت" الشهير بـ"دراكولا الحيوانات"، بضمان محل إقامته، وأمرت بحبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات. 

واستأنفت النيابة العامة، أمس، على قرار محكمة جنح أبو كبير في الشرقية، بإخلاء سبيل "صلاح.م.ت" الشهير بـ"دراكولا الحيوانات"، بضمان محل إقامته؛ لحين صدور تقرير الطب الشرعي بالحالة النفسية للمتهم. 

كان ضباط مباحث مركز شرطة أبو كبير، التابع لمديرية أمن الشرقية، ألقوا القبض على "صلاح.م.ت" الشهير بـ"دراكولا الحيوانات"؛ بعد شكوى عدد كبير من أهالي قرية "الغنيمية" التابعة لدائرة المركز، من عودته لمواقعة الحيوانات جنسيًا ومص دمائها قبل ذبحها وسلخها وأكل لحومها نيئة. 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو كبير، يفيد بتضرر عدد كبير من أهالي قرية "الغنيمية" التابعة لدائرة المركز، بعد تناثر أنباء عن عودة تاجر مواشي معروف بـ"دراكولا الحيوانات" بعد خروجه من مستشفى نفسي؛ إثر علاجه من مرض نفسي، جعله يواقع الحيوانات (كلاب وقطط) جنسيًا ويمص دمائها قبل أن يتغذى على لحومها بدون طهي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان