إعلان

عاطل يُساعد والدته في إدارة شبكة دعارة ويقدم زوجته لراغبي المتعة

11:03 ص الأربعاء 15 مارس 2017

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة أبوكبير العامة بمحافظة الشرقية، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الأربعاء، حبس 6 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية ضبطهم بشبكة لممارسة أعمال الدعارة، تديرها ربة منزل بمساعدة نجلها العاطل وزوجته، بدائرة مركز أبو كبير. 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، بضبط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، تقودها سيدة في العقد السادس من عمرها. 

وتبين من التحريات قيام "آمال. م. م"، 60 عامًا، ربة منزل، مُقيمة ببندر أبوكبير، بالاتفاق مع نجلها العاطل على استغلال زوجته "أسماء. ج. الـ"، 30 عامًا، ربة منزل، في ممارسة الأعمال المنافية للآداب. 

وبمداهمة المنزل، تم ضبط زوجة نجل القوادة، برفقة "محمد. أ. ز"، 27 عامًا، عاطل، مُقيم بأبوكبير، داخل غرفة نوم بمنزل القوادة، و4600 جنيه، وهواتف محمولة، وبمواجهة "أسماء" أقرت بأن زوجها سهّل لها عملية الدعارة مقابل أجر مادي، بعد الاتفاق عليه مع راغبي المتعة الحرام. 

وبمواجهة نجل القوادة، اعترف باشتراك زوجته مع والدته في شبكة أعمال منافية للآداب، حيث يعرض زوجته على راغبي المتعة لممارسة الدعارة مقابل مبلغ مادي.

كما تم ضبط "جيهان. م. إ"، 30 عامًا، ربة منزل، برفقة "محمد. م. أ"، 27 عامًا، عاطل، داخل غرفة نوم أخرى بالمنزل، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 8522 جنح أبوكبير لسنة 2017، وجرى التحفظ على المتهمين جميعًا تحت تصرف النيابة العامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان