إعلان

النيابة تستأنف على إخلاء سبيل "دراكولا الحيوانات" بالشرقية

07:39 م الثلاثاء 14 مارس 2017

دراكولا الحيوانات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:

استأنفت النيابة العامة، مساء اليوم الثلاثاء، على قرار محكمة جنح أبو كبير في الشرقية، القاضي بإخلاء سبيل "صلاح. م. ت" الشهير بـ "دراكولا الحيوانات"، بضمان محل إقامته، وذلك لحين صدور تقرير الطب الشرعي بالحالة النفسية للمتهم.

وأمرت محكمة جنح أبو كبير في الشرقية، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، بإخلاء سبيل المتهم بضمان محل إقامته بعد تبين عدم اتهامه في أي قضايا.

وكان ضباط مباحث مركز شرطة أبو كبير، التابع لمديرية أمن الشرقية، ألقوا القبض على "صلاح.م.ت" الشهير بـ"دراكولا الحيوانات"؛ بعد شكاوى عدد كبير من أهالي قرية "الغنيمية" التابعة لدائرة المركز، من عودته لمواقعة الحيوانات جنسيًا ومص دمائها قبل ذبحها وسلخها وأكل لحومها نيئة، وذلك بعد خروجه من مستشفى نفسي، كان يعالج به.

وكان اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، كلف الدكتور حسام أبو ساطي، وكيل وزارة الصحة، بالتحري والبحث وفحص الحالة المرضية لـ"دراكولا الشرقية".

وقال الدكتور حسام أبو ساطي، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إن المتهم أصيب بمرض نفسي خلال نوفمبر 2013، دخل إثره مستشفى "العزازي" لتلقي العلاج اللازم، حيث استمر بها لمدة 4 أشهر، وخرج في شهر مارس 2014 بعدما تماثل للشفاء واستقرت حالته النفسية.

وأوضح وكيل وزارة الصحة أنه كان لزامًا على إدارة المستشفى أن تُصرح له بالخروج، إذ جرى الاتصال بأهله لاستلامه، إلا أنه لم يتقدم أحد لاستلامه، ما اضطر إدارة المستشفى لتسليمه لأهله عن طريق مندوب، طبقًا للقانون وحفاظًا على المواطن.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان