إعلان

محافظ دمياط يكرّم وكيل وزارة التعليم لبلوغه سن المعاش

10:56 ص الإثنين 13 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

كرّم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، عطا جاد خليفة وكيل وزارة التربية والتعليم بالإقليم، اليوم الاثنين، لبلوغه السن القانونية للمعاش، وتسلم شهادة تقدير باسم المحافظة تقديرا له على الفترة التي تولي فيها مسئولية المديرية.

واعتمد المحافظ قبل أيام حركة تنقلات جديدة بين مديري الإدارات التعليمية، شملت عددًا من المراكز المختلفة، مشيرًا إلى أن قراره يهدف إلى تبادل ونقل الخبرات بين المعلمين فضلا عن القضاء على الروتين الإداري وتغليب الصالح العام.

ودعا طه، مديري المدارس والإدارات التعليمية إلى اتباع منهج يخدم الطلاب والمعلمين معًا، ويساهم في ترسيخ ثقافة البناء والتنمية لدى المجتمع.

يأتي ذلك تزامنًا مع التحقيقات التي تجريها هيئة الرقابة الإدارية مع مسئولي المديرية بشأن واقعة النقل والموافقة على قيد أوراق طالبة بالصف الثالث الإعدادي في إحدى مدارس قرية كفر سليمان رغم رسوبها في امتحانات الصف الأول الإعدادي في العام الدراسي المنقضي.

وكشفت التحقيقات عن تورط إدارة مدرسة كفر سليمان الاعدادية التابعة لإدارة كفر سعد في قيد الطالبة "آيات.ي" على الرغم من عدم اكتمال نقل أوراقها من مدرسة خالد بن الوليد بمدينة دمياط الجديدة، كما تضمنت استمارة التحويل موافقة بالنقل توضح أن الطالبة بالصف الثالث الإعدادي، بالمخالفة للحقيقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان