إعلان

"ساعة القدر" تكتب مصيرًا قاسيًا لثلاثة أطفال في السويس​

11:53 م الأحد 12 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

تحركت الأسرة صباحًا من الإسكندرية قاصدة العين السخة، هربًا من ضغوط الحياة والعمل إلى قضاء الإجازة على ساحل خليج السويس، قبل أن تقرر ساعة القدر تبديلاً في مجريات الأمور ويختار الموت الوالدين تاركين خلفهم ثلاثة من الأطفال.

تلقى مدير أمن السويس، اللواء مصطفى شحاتة، إخطارًا اليوم الأحد من إدارة تأمين الطرق بانقلاب سيارة ملاكي تستقلها أسرة من خمسة أفراد، على طريق "السويس - السخنة"، حيث لقي الوالد محمود محمد السيد (45 سنة)، وزوجته نجلاء محمد عبد النبي (38 سنة) مصرعهما، وأصيب الصغار الثلاثة.

هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونُقل الأطفال المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي بحوض الدرس، وتبينت إصابة الابن الأكبر (11 سنة) بكسر في الذراع، والأوسط (6 سنوات) بكدمة في الكتف، و الأصغر (8 أشهر) بكسر في قدميه.

من جانبه، تواصل الدكتور لطفي عبد السميع، مدير الصحة في السويس، مع أسرة المجني عليهم وسلم الأطفال الثلاثة لعمهم، فيما حرص اللواء أحمد حامد محافظ السويس على زيارة المستشفى للاطمئنان على حالات المصابين.

كما وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن وشهادات الوفاة للوالدين لسرعة عودة العم رفقة أولاد أخيه إلى الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان