إعلان

"خرطوشة" و"تيتو".. حكاية عاطلين سرقا شقة "هندي" بالإكراه

01:42 م الأحد 12 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

تمكنت مباحث قسم أول الإسماعيلية، اليوم الأحد، من القبض على عاطلين بعد 48 ساعة من قيامهما بسرقة "هندي" الجنسية بالإكراه تحت تهديد السلاح الأبيض بمنطقة الجامعة القديمة، وسرقة 3 آلاف و150 دولارًا ومشغولات ذهبية من داخل "شقته" تحت تهديد الأسلحة البيضاء.

تلقى اللواء إبراهيم سلامة، مدير مباحث الإسماعيلية، بلاغًا من جيبول كاوبار هندي الجنسية ويعمل مديرًا بإحدى مصانع الملابس بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية، يفيد بتعرضه للسرقة بالإكراه من قبل مجهولين تحت تهديد الأسلحة البيضاء داخل منزله بمنطقة الجامعة القديمة بدائرة قسم أول، فتم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم إبراهيم النجار مفتش مباحث المدينة والرائد إيهاب صالح رئيس مباحث قسم أول الإسماعيلية والنقيب محمد أسامة معاون المباحث.

وكشف فريق البحث أن وراء الواقعة محمد.ا" وشهرته "خرطوشة"، و"أحمد.ع" وشهرته "تيتو"، شوهدا في مكان الواقعة وبحوزتهم دراجة نارية، وبتقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من القبض على المتهمين وبحوزتهم أجزاء من المشغولات الذهبية المسروقة ومبالغ مالية بالدولار والجنيه المصري.

واعترف المتهمان أمام فريق البحث أنهما قاما بمراقبة المجني عليه أسفل منزله، وأثناء صعوده إلى "شقته"، تمكنا من شل حركته بالأسلحة البيضاء، وسرقا 3150 دولارًا ومشغولات ذهبية، كما اعترف المتهمان بتغيير الدولارات من أحد محلات الملابس في شارع السلطان حسين دائرة قسم أول.

تحفظت المباحث على المتهمين والمضبوطات، وبعرضهما على النيابة العامة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان