إعلان

نزوح أسرتين قبطيتين إلى الشرقية هربًا من تكفيريي سيناء

04:14 م الأربعاء 01 مارس 2017

نزوح أسرتين قبطيتين إلى الشرقية هربًا من تكفيريي س

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

استقبل اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء، أسرتين مسيحيتين، نازحين من شمال سيناء؛ هربًا من العناصر التكفيرية التي تستهدف إسقاط المسيحيين قتلى في مدينة العريش.

ووجه محافظ الشرقية، بالبدء في إجراءات تسكينهما بمركز ومدينة الزقازيق، وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بعملهم، وكذا الاطمئنان على التحاق أبنائهم من الطلاب بالمدارس لاستكمال الفصل الدراسي الثاني، مشددًا على أن الأحداث الإرهابية ضد المسيحيين بشمال سيناء، جريمة في حق المصريين جميعًا.

وكلف المحافظ، مدير مديرية القوى العاملة، بتوفير فرصة عمل مناسبة في القطاع الخاص لـ"رامي سلامة" 34 عامًا، رب الأسرة الأولى، والموافقة على ندب زوجته التي تعمل بمديرية الشئون الصحية بشمال سيناء للعمل بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، ومنح وحدة سكنية لهم بمدينة الزقازيق.

كما كلف مدير مديرية التربية والتعليم، بإنهاء إجراءات تسكين "هايدي عبده فرنسيس" إحدى بنات الأسرة الثانية، بإحدى المدارس الثانوية، وتحرير الاستمارة اللازمة لدخول امتحانات نهاية العام، وندب والدتها "عفاف سليمان عوض" 51 عامًا، أرملة، للعمل بمديرية التربية والتعليم، وضرورة توفير فرصة عمل مناسبة لإبنتها الثانية "نانسي" للعمل بإحدى المدارس الخاصة بالمحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان