إعلان

"درع الدوري الإنجليزي" ضمن احتفالات الدقهلية بالعيد القومي يثير سخرية رواد الـ"فيسبوك

09:17 م الأربعاء 08 فبراير 2017

احتفالات الدقهلية بالعيد القومي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تسبب خطأ لمسئولي حي غرب المنصورة، خلال موكب سُمي بالزهور يضم صورًا تذكارية وتاريخية تعبر عن تاريخ المحافظة، موجه من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد وضع شعار "الدوري الإنجليزي" بيد أحد الأشخاص كرمز تعبيري عن أسر الملك لويس التاسع وإيداعة دار بن لقمان.

وكان مسئولي حي غرب المنصورة سيروا سيارة تابعة للحي ضمن موكب الزهور الذي انطلق اليوم بحضور محافظ الدقهلية المحاسب حسام الدين إمام، والقيادات التنفيذية والشعبية.

وخلال العرض ظهرت السيارة الخاصة بحي غرب تضمنت كمًا كبيرًا من الزهور يعلوها قفص وبداخله شخص كرمز للملك لويس التاسع أسيرًا وأمامه حارسا يحمل درع مرسومًا علية أسد "شعار الدوري الإنجليزي لكرة القدم".

وأكد مصدر بحي غرب المنصورة ، أن فكرة تزيين وتصميم السيارة كانت لرئيس الحي المحاسب عبدالعزيز محمد وهو من أصر على ذلك التصميم، واضعًا في الاعتبار أن الأسد رمز تعبيري للويس التاسع ولم يكن في حسبانه أنه شعار الدوري الانجليزي.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر أسمه أن تنفيذ الفكرة استغرق بضعة أيام، بينما شعار الأسد الذي ظهر يتوسط الدرع لم يوضع بالاعتبار لكنها محاولة لإظهار تاريخ أهالي الدقهلية ومدي قدرته على قهر الحملة الصليبية وأسر ملك فرنسا.

احتفالات الدقهلية بالعيد القومي (1)

احتفالات الدقهلية بالعيد القومي (2)

احتفالات الدقهلية بالعيد القومي (3)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان