إعلان

بالصور.. محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري بميدان الشهداء في المنصورة

02:29 م الأربعاء 08 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

وضع المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، إكليل الزهور على النصب التذكاري بميدان الشهداء في المنصورة وقرأ الفاتحة، خلال الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، اليوم الأربعاء 8 فبراير، الذي شهد انتصار أهل المنصورة على الحملات الصليبية وأسر الملك لويس السابع "ملك فرنسا".

وشارك بوضع أكليل الزهور اللواء سعيد شلبي، مساعد وزير الداخلية لقطاع شرق الدلتا، واللواء مصطفي النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، والمستشار العسكري بالمحافظة، والشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

وقال محافظ الدقهلية إن "الثامن من فبراير يعد ذكرى خالدة لتضحيات الآباء ضد الغزو الأوروبي وووقوفنا أمام النصب التذكاري لإحياء ذكرى الآباء والأبناء في حرب أكتوبر المجيدة وتضحياتهم ضد الإرهاب دفاعًا عن الوطن وحماية المواطنين".

وأضاف "إمام" أن الدور الوطني لرجال الجيش والشرطة والجهود التي يبذلونها وتضحياتهم لحفظ أمن الوطن والمواطن وحمايته من الإرهاب الغادر دلالة على إصرارهم على مواصلة المسيرة والعطاء وعمق انتمائهم لوطنهم وإيمانهم بشرف التضحية بأرواحهم في سبيل أمن واستقرار البلاد ومواجهة الخارجين عن القانون حتى يشعر المواطن بالأمن والأمان، مشددًا على أن تلك التضحيات ستظل خالدة في الوجدان ومحفورة في التاريخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان