إعلان

ومن الحب ما قتل.. طالب كفر الشيخ فشل فى الارتباط بحبيبته فأشعل النار فى جسده

01:50 م الثلاثاء 07 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار
أقدم طالب بالتعليم الفنى الزراعى، بكفرالشيخ على إشعال النيران في جسده بعد فشله في الارتباط بحبيبته، محاولاً الانتحار، إلا أن القدر أنقذه عندما ألقى بنفسه في ترعة ونقله المواطنون إلى المستشفى.

تفاصيل الواقعة يرصدها "مصراوى" بحسب ما ورد في تحقيقات الشرطة، عندما تلقى العميد سعد سليط مأمور مركز شرطة دسوق، إشارة من مستشفى دسوق العام، بوصول المدعو "ع.ر.ب"، 18 سنة، طالب بالصف الثانى الثانوى الزراعى، مصاباً بحروق فى أنحاء متفرقة بالجسد بنسبة 50%.

انتقلت قوات الأمن، إلى مستشفى دسوق العام، وبسؤال والدة المصاب أقرت أن نجلها أبلغها بقيام 3 أشخاص مجهولين باختطافه وسكبوا عليه بنزين، وأشعلوا النيران فيه.
وكشفت عملية البحث والتحريات، عدم صحة ما أدلت به والدة المصاب على عكس حقيقة إبلاغ نجلها لها، وتبين أنه أقدم على إشعال النيران بنفسه مستخدماً مادة البنزين البترولية، بناحية متطرفة بين قريته مع قرية المندورة.

كما دلت التحريات أنه بعد شدة اشتعال النيران فى جسده، ألقى بنفسه في ترعة بمحيط مكان الواقعة، وخرج منها بعدما انطفأت النيران وتوجه إلى قريته، ومر بمقهى شعبى بالقرية، حتى التقطوه الأهالى، وتوجهوا به لوالدته ونقلوه إلى مستشفى دسوق العام، ليتبين بحسب ما كشفت عنه تحريات مباحث مركز شرطة دسوق، إقدامه على فعل ذلك بهدف الانتحار والتخلص من حياته لفشله الارتباط بحبيبته، لعدم حدوث توافق فى الرأى بين أسرتيهما، وإنهاء حبيبته العلاقة بينهما، وأقر المصاب بصحة ما أسفرت عنه التحريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان