إعلان

السيطرة على حريق بمزرعة دواجن في الشرقية

09:37 م الإثنين 06 فبراير 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، برئاسة العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية، اليوم الإثنين، من السيطرة على حريق بمزرعة دواجن بدائرة مركز الزقازيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الزقازيق، يفيد بنشوب حريق بمزرعة دواجن بناحية "ميت أبو العربي" دائرة المركز.

انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتمكنت من السيطرة على النيران قبل امتدادها للمباني المجاورة، وبالفحص تبين أن المزرعة مبنية بـ"الطوب البلوك" ومعروشة بـ"العروق الخشبية"، ملك هاني عبدالقادر رمضان شعبان، 54 عامًا، مزارع، ومقيم بذات القرية، فيما وجدت المزرعة خالية من الدواجن، ولم يسفر الحريق عن ثمة إصابات بشرية.

وبسؤال مالك المزرعة، اتهم نجل شقيقه "عبدالقادر.ر.ع" 30 عامًا، عامل، ومقيم بذات الناحية، بإشعال النيران في المزرعة؛ بسبب خلافات عائلية بينهما على الميراث.

ضبط قوات الأمن المشكو في حقه، وبمواجهته أنكر التهمة المنسوبة إليه، واتهم الشاكي وآخر بالتعدي عليه بالضرب والتسبب في إصابته بكدمات وسحجات بأنحاء متفرقة بجسده، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان