إعلان

محكمة جنايات الإسكندرية تحيل أوراق المتهم بذبح صاحب المحمصة للمفتي

07:40 م الأحد 05 فبراير 2017

عادل ابو النور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار مجدي نوارة، في جلستها اليوم الأحد، إحالة أوراق عادل أبوالنور المتهم بقتل، يوسف لمعي، صاحب محمصة بالإسكندرية، ذبحًا، إلى فضيلة مفتي الديار المصرية.

وحددت المحكمة جلسة 9 مارس المقبل للنطق بالحكم.

وكانت النيابة العامة وجهت للجاني تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة سلاح أبيض.

وتعود الواقعة إلى يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير الماضي ومع دقات الساعة الواحدة، كان المواطن "يوسف لمعى جاد"، جالسًا على مقعد أمام محله المخصص لبيع التسالي والخمور، بشارع خالد بن الوليد بالإسكندرية، عندما باغته عادل عبد النور السيد سليمان، 49 عامًا، من خلفه وذبحه بسكين وفر هاربًا.

وبحسب تقرير الطب الشرعي، لفظ "لمعي" أنفاسه الأخيرة فى الحال متأثرا بجرح قطعي غائر يمين ووسط العنق، وهو ما يتطابق مع ما رصدته كاميرات المراقبة عندما صورت القاتل يمرر السكين على رقبة المجني عليه مرتين دون رحمة أو شفقة.

وكانت الأجهزة الأمنية في الإسكندرية تمكنت صباح الأربعاء 4 يناير، من القبض على المتهم بذبح يوسف لمعي، صاحب محمصة بشارع خالد بن الوليد بمنطقة المنتزه بالإسكندرية.

وقال مصدر أمني، إن المتهم يدعى "عادل.ع.س" جرى القبض عليه فى مكان مهجور بمنطقة باكوس، وتم نقله إلى مديرية أمن الإسكندرية للتحقيق معه لمعرفة دوافعه وراء ارتكاب جريمته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان