إعلان

"مميش": نظرتنا للتعليم الفني متدنية ومشاكل الاستثمار بسبب القانون

04:24 م الأحد 05 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد – طارق الرفاعي:

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الأحد، إن نظرتنا للتعليم الفني متدنية فى مصر، ولذلك العمالة الكفء غير متواجدة، ولا يوجد مستثمر سيسمح لأحد بالعمل بدون أن يختبر مهاراته وامكانياته التي تؤهله للوظيفة المتقدم إليها.

وأشار "مميش"، خلال اللقاء الذي عقده بديوان عام محافظة بورسعيد، بحضور المحافظ اللواء عادل الغضبان وعدد من القيادات التنفيذية وأعضاء بمجلس النواب، إلي أن الهيئة استعانت بشركة أمريكية متخصصة فى التدريب الفنى وأطلعت علي مركز التدريب الفني بالهيئة، وقامت بعمل دراسة لأسلوب المناهج ومستوى المدرسين والطلبة، مشيرًا إلي أن الدراسة كشفت أننا بحاجة إلي تطوير وإعداد معهد فنى واحد فى الاسماعيلية وأخر في السويس، سيتخرج منه الشباب مباشرة إلي سوق العمل.

في شأن مختلف، قال رئيس هيئة قناة السويس إن هناك خطط للعمل لتحقيق استقرار الاستثمار في مصر، مؤكدًا أنه لكي ننجح يجب أن تكون هناك تشريعات تسمح بذلك، متمنيًا الاسراع في اصدار قانون الاستثمار المتواجد بالفعل داخل مجلس النواب.

وأكد الفريق "مميش" أن كل مشاكل الاستثمار التي حدثت في مصر كانت بسبب القانون وعواقبه، لأن قانون الاستثمار يجب أن يكون جاذبًا للمستثمر ويهيء له المناخ للنجاح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان