إعلان

بالصور.. طلاب "صيدلة الإسكندرية" عن لاعبة سموحة: "متفوقة.. خلوقة.. محبوبة"

11:21 م السبت 04 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

سيطرت حالة من الحزن والأسى على زملاء "شدوة محمد"، الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الصيدلة جامعة الإسكندرية، ولاعبة فريق الكرة الطائرة بنادي سموحة، والتي شيعت جنازتها، اليوم السبت، متأثرة بإصابتها في حادث انقلاب حافلة تضم طلاب الكلية في منطقة نويبع أثناء قضاء رحلة ترفيهية بمحافظة جنوب سيناء.

محمد شحرور: شدوة ماتت نتيجة إهمال طبي.. ونطلب مساعدة باقي المصابين

"مصراوي" أجرى لقاءات مع بعض زملاء الطالبة التي راحت ضحية ما أطلق عليه "حافلة الموت"، والذين أكدوا أنها كانت ذات شعبية كبيرة بين زملائها حيث تمتعت بحسن الخلق ودعمها الدائم لزملائها من الطلاب سواء من فرقتها الدراسية أو من باقي الفرق الأخرى.

في البداية قال زميلها أحمد السعيد عضو اتحاد طلاب الكلية، زميل شدوة بالفرقة الثالثة: "شدوة كانت متفوقة دراسيًا وكانت تحصد أعلى الدرجات وتضمن لنفسها دائمًا أحد المراكز الأولى على المستوى العلمي كل عام، وفي نفس الوقت كانت تحب المشاركة في مساعدة زملائها حيث دأبت على تصوير الأوراق والملازم لزملائها، وكانت تنقل لهم المحاضرات وتلخصها بشكل مميز".

وتابع: "لم تكن تبخل على زملائها بأي شيء يطلبونه لمساعدتهم على مراجعة الدروس وأفنت الكثير من وقتها في دعم زملائها، بالإضافة إلى ذلك كانت متفوقة على المستوى الرياضي فكانت بطلة في لعبة الكرة الطائرة بنادي سموحة، وأحرزت العديد من البطولات الجامعية خلال مشاركتها في فريق الكلية ومنتخب الجامعة".

وقال محمد شحرور، الطالب بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة: "أخلاقها الحسنة كانت عنوان شعبيتها بين زملائها، فبالرغم أنها تسبقني بعام دراسي، إلا أن ذلك لم يحول دون معرفتي بها على المستوى الشخصي، حيث كانت مديرة موارد بشرية في أحد المشروعات العلمية التي كنت أشارك بها، وأي زميل سواء طالب أو طالبة يفتقدها".

وأضاف: "أناشد المسؤولين بتوفير المساعدات لباقي المصابين المتواجدين بمستشفيات جنوب سيناء، والذين يحتاجون في إلى نقلهم فورا بطائرات"، متابعًا: "شدوة ماتت نتيجة إهمال حيث لم تتلق الفحص الكامل لحالتها حيث تم فحصها ظاهريا، وتبين بعد ذلك إصابتها بنزيف داخلي أدى لحدوث مضاعفات حتى وفاتها، والذي كان من الممكن اكتشافه لو حصلت على الفحص اللازم".

فيما أشاد أحمد صابر، الطالب بالفرقة الثالثة بكلية الصيدلة، بدور زميلته الراحلة في خدمة زملائها سواء كزميلة في نفس الفرقة الدراسية أو كعضو في اتحاد الطلاب حيث كانت مسؤول اللجنة الاجتماعية"، مضيفا أن "الحالات الحرجة التي أسفر عنها الحادث نقلتها الإسعاف لمستشفى شرم الشيخ ولكنها كانت وصلت لمرحلة نزيف داخلي شديد وتوفاها الله".

وشيع المئات من أهالي الإسكندرية، عقب صلاة العصر، اليوم السبت، جنازة الطالبة شدوة محمد بالفرقة الثالثة بكلية الصيدلة جامعة الإسكندرية، ولاعبة نادي سموحة، والتي لقيت مصرعها في حادث انقلاب حافلة بمدينة نويبع أثناء توجههم إلى رحلة ترفيهية بمدينة دهب، والذي أسفر عن وفاة 10 أشخاص معظمهم من طلاب كلية صيدلة الإسكندرية، وإصابة 38 آخرين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان