إعلان

خطيب السويس الموقوف: لم أذكر "الحضري" على المنبر

09:04 ص السبت 04 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

"لم أذكر اسم الحضري على المنبر، ومن فهم الأمر على أنه ذلك فهذا لتصور معين في ذهنه"، بهذه الكلمات بدأ محمد عزت- الخطيب السابق لمسجد التوبة في السويس، حديثه عن واقعة حرمانه من الخطابة بدعوى الخروج عن نص الخطبة المكتوبة وتناول نجاح عصام الحضري.

وأنكر الشيخ محمد عزت، تحدثه عن حارس مرمى المنتخب، قائلًا: "أنا اتكلمت في الخطبة عن المثابرة والتحفيز والقدوة الحسنة، وإن الإنسان لا ييأس حتى لو عدى سن الأربعين ولسه أحلامه محققش، وإنه ممكن في لحظة ربنا يعدل الحال ويكون سبب في اسعاد كتيير من الناس". وأضاف: "كل إنسان يفهم ولديه في قلبه قدوة معينة، فيرتسم في ذهنه ذلك القدوة، وقد وقع في ذهن الناس أن الحديث عن الحضري".

وعلق الشيخ عزت على قرار إلغاء ترخيص الخطابة الخاص به بقوله: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله كل إنسان ليه أكثر من مصدر رزق في حياته، وأطالب الناس بالدعاء بالتوفيق لي".

ورفض الشيخ عزت التحدث عن تفاصيل الواقعة، وما تناوله في الخطبة والقرار الذي اعقب ذلك، قائلاً: "الأولى أن نتبع وصية عمر بن الخطاب (اميتوا الشر بالسكوت عنه).

وعن الكابتن عصام الحضري، قال إنه يحترمه ويقدره ولم تسجل له الملاعب أي خطأ أو التعرض للاعب أخر، وكان سبب في سعادة المصريين.

وعن انتمائه الكروي، قال إنه زملكاوي، ويتابع مثل أي مشجع مباريات المنتخب، وأنه شاهد مباراة مصر وبوركينا فاسو بقدر الله، في مكان لا يتوقع أي شخص أن يشاهد فيه مباراة كرة قدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان