إعلان

5 وزراء و7 محافظين في مؤتمر الشباب بكفر الشيخ.. غدًا

08:11 م الجمعة 03 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

أنهت محافظة كفر الشيخ، استعداداتها لبدء مؤتمر الشباب، المزمع عقده، صباح غد السبت، بالمركز الثقافى بمدينة كفر الشيخ، تحت شعار "ابدع وانطلق"، وذلك فى إطار دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعقد المؤتمر الوطني للشباب بمختلف محافظات الجمهورية، إيمانًا بدور الشباب، وتشجيعًا لهم للاستفادة من طاقاتهم، وقدراتهم على الابتكار، والإبداع في مختلف المجالات.

أكد محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر فى تصريحات لـ"مصراوى" أن هذا المؤتمر سيحضره 2000 شاب وفتاة، ويتطلع إلى الخروج بعدة توصيات إيجابية من شباب المحافظة، لتطبيقها على أرض الواقع، عن طريق المناقشات، وطرح الأفكار، ومن أجل التعرف على مطالبهم بما يفيد ذلك المحافظة.

وأشار إلى أنه سيجرى مناقشة وتطوير العديد من المجالات، ومنظومات التعليم، والصحة، والزراعة، والسياحة، ومشاكل الهجرة غير الشرعية للحد منها، وكيفية توفير فرص عمل للشباب عن طريق المشروعات الصغيرة، وعرض لدور المرأة فى المجتمع، والتمكين الاقتصادى، وكيفية فرص الاستثمار للعديد من طبقات المجتمع على أرض المحافظة.

وقال المحافظ إن حضور المؤتمر هم المهندس إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات، والدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة، والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، وداليا خورشيد وزيرة الاستثمار، والدكتور محمد عبد العاطى وزير الرى، ونبيلة مكرم وزيرة الهجرة.

وأضاف المحافظ أن اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، واللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، والدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، والدكتور هشام عبد الباسط المنوفية، والدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، سيحضرون المؤتمر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان