إعلان

السجن 3 سنوات لعامل قتل طفلته لطلبها زيارة والدتها المطلقة بالشرقية

04:23 م الثلاثاء 28 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار زكي العتريس، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة عامل لحام، بالسجن 3 سنوات؛ على خلفية اتهامه بقتل طفلته البالغة من العمر 10 أعوام، خنقًا، قبل أن يدعي عثوره عليها جثة هامدة بجوار المنزل بدائرة مركز أبو كبير.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد باستقبال مستشفى فاقوس العام، جثة الطفلة "رشا.ح.ع" 10 أعوام، مقيمة بقرية الرياض التابعة لدائرة مركز أبو كبير.

وبسؤال والد المجني عليها (المتهم) "ح.ع.م" 36 عامًا، عامل لحام، أقر بعثوره على الجثة ملقاة بجوار المنزل، فيما أفاد تقرير مفتش الصحة، بوجود خدوش حول الرقبة من الناحيتين اليمنى واليسرى، فضلًا عن وجود خدوش أعلى الظهر من الناحية اليمنى خلف الإبط، مؤكدًا أنه لا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

وتوصلت تحريات فريق المباحث، إلى أن عامل اللحام، هو من قتل نجلته، بعدما تعدى عليها بالضرب والخنق؛ بسبب بكائها المستمر ومطالبتها برؤية والدتها المطلقة، فما كان منه إلا أن حاول منعها من التوجه لوالدتها (طليقته) ما أدى إلى وفاتها.

تم ضبط المتهم ووجهت النيابة العامة، له، تهمة القتل العمد، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 8951 إداري أبو كبير لسنة 2016، قبل أن تتم إحالته محبوسًا لمحكمة الجنايات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان