إعلان

محافظ شمال سيناء: جاري حصر أعداد النازحين من العريش وإعداد قاعدة بيانات بهم

12:14 م الإثنين 27 فبراير 2017

السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:
أكد اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، اليوم الاثنين، أن المحافظة تجري حصرًا لأعداد الأفراد والأسر القبطية النازحة عن العريش من أجل توجيه كافة الدعم والمساعدة لهم.

وأشار المحافظ في تصريحات لـ"مصراوي"، إلى أنه جاري التعرف على طبيعة وظائف أفراد الأسر لتوفيق أوضاعهم، وكذا حصر أماكن إقامتهم ومدي تضررهم لاتخاذ الاجراءات الفورية بتقديم المساعدة لهم.

وأضاف حرحور أن النازحين العاملين بوظائف ستتبنى المحافظة تلقي رغباتهم سواء كان بالنقل خارج المحافظة أو الانتداب أو منحهم إجازة سنوية.

وتابع حرحور أن هناك لجنتين مشتركتين بين محافظة شمال سيناء والإسماعيلية ووزارة التضامن الاجتماعي تتوليان إزالة كافة العقبات أمام المواطنين النازحين.

وعن أزمة الموظفات العاملات بمدينتي رفح والشيخ زويد أكد المحافظ أنه التقي بـ 3 موظفات منهن استمع خلالها لشكواهن بتعرضهن لتهديدات من العناصر المسلحة أثناء استقلالهن لسيارات ميني باص علي طريق مؤدي لمدينة رفح واجبارهن علي ارتداء النقاب واصطحاب محرم معهن للعمل بمدينة رفح.

ومنح حرحور موظفات مدينة رفح يومين إجازة بدءً من الاثنين، لينسق مع قائد القطاع وأجهزة الأمن لتأمين الطرق التي تسير عليها سيارات الموظفات من العريش باتجاه مدينة رفح وجمع بيانات الحافلات وأرقام لوحاتها المعدنية وأسماء السائقين لتأمينها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان