إعلان

ضبط مواطن انتحل صفة ضابط مخابرات للتسلل لديوان محافظة أسيوط

06:04 م الأحد 26 فبراير 2017

مديرية أمن أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة محمد:
ألقى أمن ديوان عام محافظة أسيوط، اليوم الأحد، القبض على شخص انتحل صفة ضابط بالمخابرات العامة، وذلك أثناء محاولته الحصول على ملف خاص من أحد المكاتب الرئيسية بمبنى الديوان العام، حيث تم التأكد من هويته من المخابرات العامة ومديرية أمن أسيوط، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

وكان المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، تلقى إخطارًا من عبد الحكيم عبد الحليم شحاته، مدير أمن ديوان عام المحافظة، بتواجد شخص يدعي أنه ضابطًا بالمخابرات العامة، ويحمل هوية مدون عليه بيانات بذلك، حاول دخول مبنى المحافظة بادعاء أنه في مهمة رسمية.

أمر المحافظ بالتحفظ على المتهم لحين تبين صفته وحقيقة ما يدعيه مع اتخاذ الإجراءات القانونية للتأكد من هويته.

وقال مدير أمن ديوان عام المحافظة إنه في تمام الثانية ظهرًا حضر شخص يُدعى "ش. ج. ح"، ادعى أنه ضابطًا بالمخابرات العامة، وأنه في مهمة رسمية يغلب عليها الطابع السري، مضيفًا أنه تشكك في أمره وطلب ما يثبت شخصيته فأظهر هويته مترددًا ما زاد من الشكوك حوله، ومن ثم إبلاغ المهندس ياسر الدسوقي، الذي طلب التحفظ عليه، وعدم التعامل معه لحين التأكد من شخصيته، مع اتخاذ الإجراءات القانونية لمعرفة هويته.

وأوضح مدير الأمن أنه أثناء تفتيش المذكور بمعرفة ضابط الأمن الوطني الذي حضر إلى مقر الديوان بعد بلاغ رسمي، وجد بحوزته هاتفين نقالين، وعدة مبالغ مالية متنوعة، وبطاقتين شخصيتين، إحداهما صحيحة باسم "شعبان. ج. ح"، وأخرى مزورة بنفس الاسم مدون بها أنه موظف بمجلس الدفاع الوطني، إلى جانب كارنيه مهمة رسمية من المخابرات العامة "مجلس الدفاع الوطني" تنتهي في 31 ديسمبر 2016، ورخصة سيارة.

حرر بذلك المحضر اللازم، وأحيل المتهم إلى الجهات المعنية للتحقيق.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان