إعلان

السجن 7 سنوات لـ"سائق" قتل زوجته في الشرقية

11:30 ص الأحد 26 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار زكي العتريس، اليوم الأحد، بسجن سائق 7 سنوات، على خلفية اتهامه بقتل زوجته بعدما ضربها بعصا.

تعود تفاصيل القضية التي تحمل رقم 6761 جنايات الحسينية لسنة 2016، عندما تلقى اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من المستشفى العام، يفيد بوصول "إيمان.ا.أ" 16 عامًا، مُقيمة بقرية "سعود البحرية"، جثة هامدة وبها إصابات متفرقة بجميع أنحاء الجسد.

وتبين من التحريات الأولية، أن وراء الواقعة "محمد.ن.ع" وشهرته "العفريت" 24 عامًا، سائق، بعدما أقدم على ضرب المجني عليها بـ"عصا خشبية" على رأسها وبأنحاء جسدها، ما أسفر عن وفاتها في الحال، ولاذ بالفرار.

تمكن ضباط مباحث الحسينية، من ضبط المتهم، وتبين أنه كان دائم التعدي على زوجته (المجني عليها) بالضرب، فيما أفادت التحقيقات بحدوث مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليها؛ لرغبته في التحصل منها على 200 جنيهًا رغماً عنها، وحينما رفضت ضربها بعنف ولم يرحم صراخها حتى قتلها.

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهم متزوج من المجني عليها منذ سنة ونصف، وأن أسرة المجني عليها سبق وحرروا محاضر ضده؛ لتعديه على نجلتهم بالضرب المبرح.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان