إعلان

2000 تاجر يطلقون مبادرة بالإسكندرية لخفض أسعار السلع

04:06 م السبت 25 فبراير 2017

مبادرة بالإسكندرية لخفض أسعار السلع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

أعلن عدد من تجار الإسكندرية، تدشين مبادرة لخفض أسعار السلع الاستهلاكية بأنواعها، بالتنسيق مع عدة شركات المنتجة والوسيطة في إطار ما وصفوه بدعم المواطنين في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية في ظل تباين أسعار صرف العملات الصعبة.

وقال هاني البيطار، منسق المبادرة إن أكثر من 2000 تاجر عقدوا اجتماعا لبحث خفض الأسعار خاصة مع توقف حركة البيع والشراء وانخفاض سعر الدولار، بالإضافة إلى تنظيم مؤتمر صحفي يضم عدد من مديري الشركات الكبرى لشرح أسباب ارتفاع الأسعار وكيفية خفضها.

وأضاف في تصريح لـ مصراوي، اليوم السبت، أنه تم الاتفاق على تنظيم المؤتمر غدا الأحد، تحت عنوان "تجار ضد غلاء الأسعار"، مبينا أن الهدف من المؤتمر عمل عروض ترويجية والبيع بنفس سعر الشركة دون تحقيق أرباح مضاعفة، في إطار المساهمة في دعم المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية للدولة .

وأشار إلى أنه تم الاتفاق مع عدد كبير من الشركات التي تعمل في مختلف المجالات على خفض الأسعار، ودعوة ممثلي تلك الشركات والتجار في الإسكندرية للمؤتمر وعرض خطة تنفيذ هذا التخفيض، علاوة على تدشين حملة إعلانية بخصم محدد عن قوائم الأسعار يتحمله جزء من الشركات وجزء من التجار.

ولفت البيطار إلى أن منسقي المؤتمر دعوا إدارة الغرفة التجارية للتنسيق في إعداد تلك المبادرة فيما اقترحوا أن تكون تلك العروض بشكل مستمر سنويا في نهاية كل عام وذلك في حال نجاح المبادرة في العام الأول لها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

خفض أسعار السلع الاستهلاكية هاني البيطار سعر الدولار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان