إعلان

التحقيقات تكشف مفاجآت جديدة في قضية مقتل رجل أعمال بدمياط

01:15 م السبت 25 فبراير 2017

المجنى عليه والجانى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة بدمياط برئاسة المستشار خالد الإتربي عن مفاجآت جديدة في قضية مقتل رجل الأعمال عادل الصواف على يد زوج شقيقته، في الوقت الذي ينتظر فيه أهالي المجني عليه حكم المحكمة في الجلسة المقبلة المقرر لها نهاية مارس المقبل.

وعلم "مصراوي" أن فريق الدفاع الخاص بالمتهم "أحمد.س" المكون من ثلاثة محامين قرر الانسحاب من القضية، بعد الاطلاع على تحقيقات النيابة الأخيرة، فيما فجرت زوجة الجاني وشقيقة المجني عليه مفاجأة من العيار الثقيل إذ اعترفت أن النقاب المستخدم في الجريمة من متعلقاتها الشخصية.

وأوضحت زوجة المتهم أن خلافات مادية كانت بين الجاني والمجني عليه بسبب الميراث الخاص بها، لافتة إلى أن هذه المشكلات امتدت لحوالي أربعة أعوام على الرغم من محاولات الصلح المستمرة، وأعربت عن حزنها بسبب مقتل شقيقها مضيفة "الله يرحمه كان من أطيب خلق الله، وزوجي اعترف بالقتل بعد ما مسكوه".

إلى هذا، اعترف شقيق المتهم ويدعى "أشرف.س"، مدرس"، أن الجاني طلب منه أن يقوم بتوصيله إلى مخزن بمنطقة الشارع الحربي وهو الذي ضبطت فيه قوات الأمن السلاح المستخدم في الجريمة بعد ذلك، كما أنه كان يحمل حقيبة سوداء أثناء استقلالهما السيارة سويا قبل ارتكاب الجريمة وهي الحقيبة المضبوطة بمسرح الجريمة وكانت تضم أقنعة ومادة مخدرة وعدد من السلاسل الحديدية.

ويحمل القاتل الجنسية الأسبانية وتعهدت السفارة بالقاهرة، في وقت سابق، بتوفير محام له على نفقتها، ومن المقرر حضور مندوب أسباني في جلسات المحاكمة 25 مارس المقبل.

وفي ديسمبر المنقضي ألقت قوات الأمن القبض على المتهم بقتل شاب يعمل "تاجر أثاث"، أطلق عليه أعيرة نارية فلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور، بعد أن نجحت إدارة البحث الجنائي في تحديد هوية المشتبه فيه عقب تفتيش شقة المتهم حيث تبين وجود ملابس عليها آثار دماء فضلا عن "النقاب" المستخدم في الجريمة، واعترف القاتل اعترف أمام جهات التحقيق بارتكابه الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان