إعلان

رئيس جامعة الإسكندرية: جميع المصابين في أتوبيس "رحلة الموت" تماثلوا للشفاء

11:36 ص الجمعة 24 فبراير 2017

عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر

أكد الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، على شفاء جميع المصابين في حادث انقلاب أتوبيس طلاب كلية الصيدلة بمدينة نويبع فيما يعرف بـ"رحلة الموت"، وعددهم 35 حالة.

وأضاف "الكردي"، خلال اجتماع مجلس الجامعة، أن جميع المصابين تم علاجهم وإجراء العمليات الجراحية اللازمة لهم على أيدي أكبر الأساتذة بكلية الطب مجانا ولم يتبقى سوى حالتين حالاتهم مستقرة .

وأشار "الكردي"، إلى أن لجنة تقصى الحقائق التى شكلتها الجامعة انتهت من إعداد تقريرها وتوصياتها بشأن ملابسات الحادث وأسبابه وسبل تلافيه مستقبلاً وسوف يتم رفع هذه التوصيات إلى مجلس الجامعة لاقرارها وتفعيلها.

وفي سياق أخر وافق المجلس على اتفاقية التعاون مع شركة أكاديمية مصر للقيادة (شركة مساهمة مصرية) وتوفير الحقب التدريبية اللازمة للحد من ارتفاع معدلات حوادث الطرق وخلق جيل جديد من السائقين المدربين فى مجالات القيادة بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل، وتزويد المجتمع بالمتخصصين والفنيين والخبراء وتزويدهم بأصول المعرفة اللازمة لهم.

كما وافق المجلس على تحديث محطات الرصد الإشعاعي "جاما"، بمعهد الدراسات العليا والبحوث واستبدالها بأخرى جديدة تعمل بالطاقة الشمسية وذلك بالتعاون مع هيئة الرقابة النووية والإشعاعية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان