إعلان

بالصور.. هبوط أرضي بقرية جنوب بني سويف بسبب تسرب مياه صرف

03:27 م الأربعاء 22 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:

تسبب تسرب في خط مياه الصرف الصحي بقرية أقفهص التابعة لمركز الفشن جنوب بني سويف، اليوم الأربعاء، في هبوط أرضي بشارع الجمعية الزراعية بالقرية، لأكثر من 30 سم، على مساحة 5 أمتار مربعة.

وتسبب الهبوط الأرضي في حالة من القلق والخوف بين الأهالي، الذين سارعوا بالاستغاثة بشركة المياه ومسئولي الوحدة المحلية بمركز ومدينة الفشن.

انتقل المحاسب محمود المغربي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن إلى القرية، ليتبين له تسرب في خط الصرف الصحي بالقرية، ما تسبب في هبوط محدود بشكل مربع وتجمع للمياه بالقرب من مجمع المدارس الإبتدائي والإعدادي والجمعية الزراعية هناك.
وأكد رئيس مدينة الفشن، لـ"مصراوي" تواصله مع المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، والذي أكد على محاولة إرساء مناقصة صيانة خط الصرف الصحي بقرية أقفهص ودلهانس بأسرع وقت لأحد المقاولين على أن يتم الانتهاء منها بنهاية الأسبوع الحالي أو بداية المقبل.

وقال فوزي سرور، أحد أهالي قرية أقفهص:" فوجئنا بهبوط أرضي بالقرية بالقرب من الجمعية الزراعية، نتيجة تسرب مياه الصرف الصحي من الماسورة الرئيسية ما تسبب في غرق المنطقة المحيطة بالكسر وتهديدها للمنازل المجاورة ومجمع المدارس الإبتدائي والإعدادي، وتأثر حركة السير بالمنطقة ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان