إعلان

بالصور - حملة لـ"الرقابة الإدارية" على صوامع القمح بالغربية استعدادًا لموسم الحصاد

01:16 م الثلاثاء 21 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

شنت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، حملة تفتيشية على شون تخزين القمح في مدينة طنطا؛ للوقوف على آخر استعداداتها لاستقبال موسم حصاد القمح.

ضمت الحملة أعضاء هيئة الرقابة الإدارية ومفتشون من التموين والزراعة، وبدأت بجولة تفتيشية على شونة "الريان" بمدينة طنطا، إذ تم الوقوف على مدى استعدادات الشونة لاستقبال القمح وتشوينة، وتبين مراعاتها لكافة الاشتراطات المقررة لتخزين القمح سواء الشونة الترابية أو الأسمنتية.

وقال سعيد عبد المنعم، مدير الشونة، إن الشونة سعتها الإجمالية 16 ألف طن من القمح، 6 آلاف طن للأسمنتية والباقي للترابية، مشيرًا إلى تجهيزها بالعروق الخشبية والمفارش والأجولة المقرر توزيعها على الفلاحين وميزان القمح، بجانب التشديد على تأمينها والحراسة عليها وأيضا استيفاء كافة الاشتراطات الصحية لها.

كما شملت الحملة المرور على شون صوامع طنطا المعدنية، والتي تستوعب 32 ألف طن قمح بواقع 4 آلاف طن للصومعة الواحدة، إذ تحتوي الشونة على 8 صوامع.

كما تفقدت الحملة الصوامعة المعدنية الجديدة التي لم تدخل الخدمة بعد بجوار منطقة تجنيد طنطا، وتم الوقوف على آخر استعداداتها لاستقبال الأقماح في موسم الحصاد الجديد، وتستوعب تلك الصوامع حوالي 60 ألف طن من اللأقماح بواقع 5 آلاف طن لكل صومعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان