إعلان

أسرة المتهم بتفجير البطرسية: لا نعرف إن كان حيًا.. ومصدر أمني يرد

09:10 م الإثنين 20 فبراير 2017

والدة الأرهابى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحى:

نفت أسرة محمود شفيق محمد مصطفى - طالب العلوم بجامعة الفيوم والذى أعلنت السلطات أنه مفجر الكنيسة البطرسية بالعباسية، معرفتهم بأي معلومات تؤكد بقائه على قيد الحياة.

وقالت والدة المتهم وتدعى "أسماء" إنها لم تعرف عن أبنها شيئا منذ وقوع حادث الكنيسة البطرسية وإلقاء القبض على ابنها محمد والذي تم الافراج عنه بعدها بـ 15 يوما وهو حاليا يعمل سائق "توك توك".

وتضيف أنها لم تشاهد الفيديو الذي ظهر فيه نجلها محمود شفيق، وأشارت أنها تشك فى وجود نجلها على قيد الحياة.

وقال أبو بكر عبد العزيز ابن عم المتهم بتفجير الكنيسة البطرسية، ويعمل مأزون قرية منشأة عطيفى التابعة لمركز سنورس بالفيوم، إنه لا يعرف شيئا عن قريبه منذ فترة طويلة، كما إنه ليس له صلة بأسرة محمود.

وقال أحد أقارب المتهم -رفض الافصاح عن اسمه- إن الفيديو الذى تم تداوله من تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" قديم وتم تصويره قبل الحادث.

فى حين أكد مصدر أمني بالفيوم مقتل المتهم محمود شفيق داخل الكنيسة البطرسية وأن ما ينشر من قبل تنظيم داعش الإرهابى عن وجود المتهم على قيد الحياة غير صحيح، خاصة أن تحليل الحمض النووي "DNA" أثبت وجود أشلاء المتهم في مسرح الجريمة، وتم مضاهاتها مع العينات التى أخذت من شقيقه محمد إلى جانب تجميع الأشلاء وتركيبها من جانب خبراء الطب الشرعي بالقاهرة.​

edfvbn

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان