إعلان

محافظ الأقصر يوجه بإقامة مدخل للإسعاف النهري بالمستشفى العام

01:47 م الخميس 16 فبراير 2017

محافظ الأقصر يوجه بإقامة مدخل للإسعاف النهري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

وجه محافظ الأقصر محمد بدر، بتخصيص نقطة إسعاف ثابته داخل مستشفى الأقصر العام لسرعة نقل المرضى وإسعافهم تحسبًا لأي طارئ، موجها مدير المستشفي بدراسة إمكانية توسيع الصيدليات وزيادة عدد النوافذ المطلة على الفناء الخارجي داخل المستشفى؛ لوقف حالات التكدس على صرف العلاج داخلها.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها محافظ الأقصر على عدد من مستشفيات المحافظة؛ لتفقد أعمال التطوير التي تتم بها والمنشآت الجديدة التي يجري العمل فيها ضمن مشروع تطوير المنظمة الطبية بمحافظة الأقصر، والذي يشمل كافة مستشفيات المحافظة، التي تضم مستشفيات جديدة بالعديسات وأرمنت وإسنا وتطوير وإحلال وتجديد مستشفيات البياضية والأقصر العام والقرنة، بالإضافة الي المستشفي الدولي بهدف تقديم خدمة صحية افضل للمواطنين .

كلف المحافظ خلال جولته مدير مستشفي الأقصر العام بدراسة مقترح انشاء مدخل للإسعاف النهري من الناحية الغربية للمستشفي المطلة علي النيل لسرعة نقل المرضي القادمين من القرنة مشددا علي انجاز العمل بمشروع تطوير الأقسام والغرف لتسليمها في اسرع وقت ممكن .


قال الدكتور أبو النجا حجاجي، مدير مستشفي الأقصر العام، إنه تم إنجاز ما يقارب من 90% من أعمال التطوير بالمستشفي، والتي بدأت منذ حوالي عام ونصف بهدم الجزء الشمالي بغرض زيادة عدد الأقسام وتوسيعها لتستوعب أكبر قدر ممكن من المرضى وتعمل على الحد من أزمة نقص أجهزة الغسيل الكلوي والحضانات وأسرة العناية بعد التوسع في الأقسام فضلًا عن تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمرضى.

وخلال تفقد أعمال التجديد بمستشفي البياضية، شدد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير في الموعد المحدد محذرًا من التأخير أو التباطؤ في العمل خصوصًا بعد أن تم تمديد الموعد المقرر للشركة المسئولة عن أعمال الاحلال والتجديد للمستشفى.


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان