إعلان

تجديد الثقة في محمد بدر محافظًا للأقصر للمرة الرابعة

01:37 م الخميس 16 فبراير 2017

محمد بدر كمحافظا للأقصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

جدد المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، الثقة في محمد بدر كمحافظا للأقصر في رابع حركة أجريت للمحافظين منذ توليه مهام منصبه خلفًا للمحافظ السابق طارق سعد الدين في السابع من شهر فبراير عام 2015.

واستهل محافظ الأقصر عمله، اليوم الخميس، بعد تجديد الثقة له بجولة ميدانية علي عدد من مستشفيات المحافظة لتفقد اعمال التطوير التي تتم بها والمنشآت الجديدة التي يجري العمل فيها ضمن مشروع تطوير المنظمة الطبية بمحافظة الأقصر والذي يشمل كافة مستشفيات المحافظة التي تضم مستشفيات جديدة بالعديسات وارمنت واسنا وتطوير واحلال وتجديد مستشفيات البياضية والأقصر العام والقرنة بالإضافة الي المستشفى الدولي بهدف تقديم خدمة صحية افضل للمواطنين .

الدكتور محمد سيد بدر محافظ الأقصر من مواليد عام 1973 تخرج في بداية التسعينيات من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وتدرج في السلم الوظيفي حتي عين مساعدا للأمين العام لمجلس الوزراء ومشرفا على مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع للمجلس.

عمل بدر في المكتب الفني لرئيس الوزراء وقت رئاسة حكومة عاطف عبيد وعمل مساعدا لوزير السياحة متزوج ولديه 3 أبناء وعمره 45 عاما وعمل رئيسا لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء منذ نوفمبر الماضي حيث تم تكليفه من المهندس إبراهيم محلب كفترة انتقالية بعد أن تقدم المهندس أشرف تمام رئيس مركز المعلومات الأسبق باستقالته.

وعين بدر محافظا للأقصر في السابع من شهر فبراير عام 2015 ونجح خلال فترة توليه منصب محافظ الأقصر في إنجاز واتمام عدد من المشروعات المتوقفة خصوصا في قطاع الصحة ومياه الشرب والصرف الصحي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان