إعلان

بالصور - بدء اختبارات مسابقة نواب ومساعدين رؤساء المراكز والقرى بأسيوط

02:04 م الأربعاء 15 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة محمد:

بدأت محافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، عقدالاختبارات التحريرية الخاصة بمسابقة المتقدمين لشغل بعض الوظائف الإدارية بالمحافظة، والتى تضم وظائف "نائب رئيس مركز ومدينة أو حي، مساعد رئيس مركز ومدينة، رئيس وحدة محلية قروية"، وفقًا لإعلان المحافظة في 1 يناير الماضي.

وأكد المهندس ياسر الدسوقي، ضرورة تصعيد الكوادر الشابة التي تمتلك قدرات قيادية في كافة المجالات لتنمية العمل الإداري بالوحدات المحلية للمراكز والقرى في محافظة أسيوط والدفع به نحوالأمام.

وأوضح المهندس محمد عبدالجليل، سكرتير عام محافظة أسيوط، أن تحديدالاختيار للمتسابقين يتم بناءً على عدة عوامل أحدهاالاختبار التحريري الذي يتم اليوم بجانب المؤهل والشهادات الحاصل عليها المتقدم والسجل الوظيفى واجتياز الاختبار الشفوي والمقابلات الشخصية، مشيرًا إلى اختيار الفائزين بالمسابقة بكل نزاهة وشفافية بناء على عوامل الاختيار الموضوعة.

كما أضاف سكرتير عام محافظة أسيوط، أنالاختبار يتم من خلال لجنتين أحدهالاختبارات مساعدى رؤساء المراكز والمدن أو الأحياء واللجنة الأخرى لاحتبارات نواب رؤساء المراكز والمدن أو الأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية، وبلغ عدد التقدمين لأداء الاختبارات بلجنة النواب والمساعدين نحو 255 متقدمًا، بينما بلغ عدد المتقدمين بلجنة رؤساء الوحدات المحلية القروية 65 متقدمًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان