إعلان

إعلان برج العرب أول مدينة عمرانية جديدة خالية من فيروس سي (صور)

07:08 م الإثنين 13 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد أحمد:

أعلن محافظ الإسكندرية، اللواء رضا فرحات، مدينة برج العرب الجديدة أول مدينة عمرانية جديدة على مستوى الجمهورية خالية من فيروس سي، مشيرًا إلى تذليل كل العقبات أمام الأجهزة التنفيذية والصحية للوصول للمرضى وتوعية سكان المدينة.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ، اليوم الإثنين، في جلسة مجلس أمناء مدينة برج العرب الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك لمناقشة كيفية مساهمة المحافظة في تلبية احتياجاتها وربطها بالإسكندرية لتحقيق التنمية والتوسع العمراني اللازم بها.

حضر اللقاء المهندس أمين غنيم رئيس جهاز مدينة برج العرب الجديدة، والمهندس محسن بطيخة رئيس مجلس أمناء المدينة، وممثلي المستثمرين ورؤساء مجلس إدارات الشركات ومديري المديريات بالإسكندرية.

ناقش الحضور عددًا من المشكلات التي تواجه المدينة، منها ملفات النظافة والمرور والطرق والصحة والتعليم والتموين والمرافق من المياه والكهرباء والصرف الصحي، والتضامن الاجتماعي، ومشكلات الطفل ولجنة حماية الطفل، ومشروعات المرأة وتسويق منتجاتها داخل المدينة.

ولفت المحافظ إلى ضرورة التعاون لحل مشكلات برج العرب بصورة كاملة، لافتًا إلى أن ذلك يضمن استيعاب الكثافات السكانية الموجودة حاليًا في الإسكندرية، والعمل على تحقيق التنمية المطلوبة خاصة مع زيادة التوسع العمراني نحو غرب المحافظة، والتي ستعمل على زيادة معدل الاستثمارات، حسبما ذكر.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان