إعلان

بالصور.. "صحة المنيا" تتسلم ملاحظات الرقابة الإدارية عن الإهمال بالمستشفيات

06:17 م الإثنين 13 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:

أخطرت هيئة الرقابة الإدارية مديرية صحة المنيا، بنتائج الحملة المفاجئة التي نظمها ضباط الهيئة، وانتهت مساء أمس الأحد، بمشاركة مفتشي مديرية الصحة، وتضمنت جولات غير معلن عنها على مستشفيين حكوميين كبيرين بالإقليم، هما المنيا العام، و"الفكرية" بمركز أبوقرقاص.

وتلقت مديرية الصحة ملاحظات ضباط هيئة الرقابة الإدارية، لسرعة تلافي الملاحظات وإحالة المقصرين للتحقيق، بعدما كشفت الحملة عن تعطل أجهزة للتنفس الصناعي، وعجز بالأدوية ومستلزمات التخدير وبعض المحاليل، بالإضافة لاكتشاف تغيب 20 طبيبًا وممرضًا دون عذر قانوني.

وأسفر مرور حملة الرقابة الإدارية عن اكتشاف وجود عجز في بعض الأدوية، وتعطل أجهزة التنفس الصناعي بحضانات المستشفى، كما تبين تغيب 20 طبيبًا وممرضًا دون عذر قانوني.

كما قامت اللجنة بالمرور على مستشفى الفكرية بمركز أبوقرقاص، وتبين عدم توافر أدوية ومستلزمات التخدير، وعجز في بعض الأجهزة اللازمة في قسم العمليات، ووجود عجز شديد في محاليل الغسيل الكلوي، وتغيب ١١ طبيبًا وممرضًا.

وطالبت هيئة الرقابة الإدارية مديرية صحة المنيا، بالعمل على علاج الملاحظات التي أثبتتها الحملة، وإحالة المخالفين للتحقيق، على أن تقوم هيئة الرقابة الإدارية بمتابعة ما تم من إجراءات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان