إعلان

وفد بريطاني يبحث فرص الاستثمار في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

02:17 م الإثنين 13 فبراير 2017

قناة السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية-إنجي هيبة:
استقبل الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بمقر الهيئة بالعين السخنة وفدا بريطانيا ومعه ممثلين من غرفة التجارة المصرية البريطانية للتعرف على طبيعة المنطقة الاقتصادية وما تقدمه من مزايا وحوافز تشجيعية للمستثمرين،وذلك في ظل التحسن الذي شهده المناخ العام للاستثمار في مصر ،والإجراءات التي تجريها المنطقة لتيسير عملية الاستثمار وجذب رؤوس الأموال الأجنبية للعمل داخل المنطقة.
وخلال اللقاء قام درويش بشرح تفصيلي للمناطق التي الأربعة والموانئ الستة، وعرض ما قامت به المنطقة منذ بداية نشاطها والإجراءات التي اتخذتها وبناء عليها نجحت في جذب عدد من الشركات الأجنبية والمحلية ،كما تناول درويش البنية التشريعية والتنظيمية ، وتطورات تجهيز البنية التحتية في شرق بورسعيد والتجهيزات في المناطق الأخرى.
كما عرض درويش أهم مما تتميز به المنطقة وهو الاستقلالية في اتخاذ القرار من خلال مجلس الإدارة، وقام درويش بالحديث بأن الهيئة خلال الأشهر الأخيرة تعاقدت مع أحد المكاتب الاستشارية العالمية ماكينزي وذلك لعمل دراسة للمنطقة وتحديد أهم المؤشرات التنافسية للمنطقة، و ان الهيئة تحاول جذب الصناعات التى تحتاج الى تشغيل ايدى عاملة بعدد كبير وخاصةً من الاناث.
وقد أبدى الوفد البريطانى رضائه عن ما تقوم به الهيئة ، و أنهم يرون أن هناك فرصة لمصر كبيرة وقادرة على التنافس مع الاقتصاد العالمى.
وعقب اللقاء قام الوفد بجولة داخل منطقة العين السخنة والميناء لمعاينة أهم المشروعات والخدمات بالمنطقة ، ضم الوفد عددا من الشركات الكبرى المهتمة بالاستثمار في المنطقة العاملة في عدد من المجالات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان