إعلان

محافظ دمياط: افتتاح موقف "شطا" خلال أيام

01:10 م الإثنين 13 فبراير 2017

اجتماع محافظ دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم
أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط افتتاح موقف "شطا" العمومي بداية مارس المقبل بعد الانتهاء من التجهيزات وتوسعة المنافذ، وذلك خلال اجتماع عقده مع مديري إدارة التخطيط العمراني وفرع هيئة تطوير العشوائيات في حضور اللواء سامي حمودة السكرتير العام واللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد واللواء هشام فهمي رئيس الوحدة المحلية.

وبحث المحافظ خلال الاجتماع، اليوم الاثنين، استكمال الموقف الجديد والسوق الحضاري بكفر سعد والذي يتم بالتعاون مع هيئة تطوير العشوائيات بالقاهرة بالإضافة إلى وضع مخطط حضاري لإنشاء سوق بفارسكور بالتعاون بين الهيئة والوحدة المحلية بمركز ومدينة فارسكور.

ووافق طه على نقل السوق الحالي لمدينة الروضة إلى منطقة الترعة المغطاة بالمدينة بعد الحصول على موافقة وزارة الري والموارد المائية، كما تقرر نقل سوق الجمعة من مكانه الحالي إلى مكانه القديم بسوق الجملة بشارع الشهداء وذلك بالتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات.

وبيّن المحافظ أنه من المقرر عمل مخطط هندسي لتطوير منطقة سوق الجملة القديم وخاصة مبني السوق والذي يقع علي مساحة 9000متر مربع من خلال إنشاء سوق تجاري متطور بالإضافة إلى مجمع سكني متطور به الكثير من الخدمات لأهالي المنطقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان