إعلان

طلاب مدرسة ابتدائية بدمياط يتلقون حصصهم في نادي رياضي

02:29 م السبت 11 فبراير 2017

النادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

وافق علاء جاد مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط على نقل طلاب مدرسة على بن أبى طالب الابتدائية إلى مبنى نادي عزب النهضة بسبب أعمال الإحلال والتجديد الكلي لمباني المدرسة بعد أن تقدم عدد من أولياء الأمور لإدارة دمياط التعليمية بطلب يفيد بتضرر أبنائهم من نقلهم إلى إحدى مدارس قرية الشعراء بسبب بعد المسافة.
وانتهت إدارة المدرسة اليوم السبت من تجهيز الطوابق الثلاثة للنادي لاستقبال نحو 300 طالب ونقل المقاعد الخشبية وتنظيف الغرف التي جرى تقسيمها لفصول.
وشهد الدكتور إبراهيم السمان، مدير إدارة دمياط التعليمية، أعمال التجهيز وتركيب الزجاج والأبواب للفصول، استعدادًا لبدء الدراسة يوم غد الأحد، في حضور قيادات من مديرية الشباب والرياضة وأعضاء بمجلس أمناء التربية والتعليم.
وأكد السمان في تصريح صحفي أنه جرى تكليف إدارة المدرسة بمتابعة تسليم الكتب وجدول الإشراف ومتابعة عمل المعلمين في الفصول المختلفة، حتى انتهاء أعمال صيانة مبنى المدرسة الرئيسي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
ووافقت الهيئة العامة للأبنية التعليمية في وقت سابق على دخول 7 مدارس في مدن وقرى المحافظة ضمن خطة الإحلال والتجديد وتنفيذ إحلال جزئي بمدارس مناع خليل بمركز فارسكور وكفر حميدو والشيخ درغام، والعهد الجديد بمدينة دمياط إلى جانب أعمال توسعات في مدرسة الشهيد جاد الإيابي في منطقة "أبو راشد" وإحلال جزئي بمدرسة الشهيد مصباح زهران وتوسعات بمدرسة مسعد الباز الإعدادية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان