إعلان

مكافحة المخدرات تحبط تهريب 300 كيلو بانجو بطريق "السويس- سيناء"

12:50 ص السبت 11 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- (أ ش أ):

تمكن ضباط مكتب إدارة مكافحة المخدرات بالسويس وسيناء من إحباط تهريب 300 كيلو من مخدر البانجو والقبض علي اثنين من المهربين بعد اشتباكهم مع مهربي المخدرات بطريق (السويس - جنوب سيناء).

وكان العميد شريف الخولي- مدير منطقة السويس وجنوب سيناء لمكافحة المخدرات قد تلقى اخطارا من العميد شرين مصطفى وكيل المنطقة بتمكن ضباط الإدارة من السيطرة على مهربين واحباط تهريب 300 كيلو من نبات البانجو المخدر.

وتم إعداد الأكمنة بشرق وغرب النفق بعد تلقي معلومة بإعتزام ثلاث مهربين نقل كمية كبيرة من المخدرات قادمين من جنوب سيناء ، وعلى طريق (السويس - جنوب سيناء)، قام المهربون باطلاق وابل من الأعيرة النارية ، فبادلهم ضباط الإدارة النيران حتى استسلم اثنان منهم وهرب الثالث، وتمكن الضباط من السيطرة على الموقف، وألقي القبض عليهم، وتبين أن الأول يدعى "سالم .س.س" و الثانى "إسماعيل .ج. م " و الثالث " أشرف.ع.م "، وبتفتيش السيارة عثر على مخزن سري بداخله 100 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت 300 كيلو.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بحيازتهم للمخدرات بقصد الإتجار ، وقاموا بشرائها من تاجر بمنطقة جنوب سيناء لتوزيعها على تجار الجملة والتجزئة بالسويس ومدن القناة.

على صعيد متصل، وفي إطار الإجراءات الأمنية المكثفة على مداخل ومخارج محافظة شمال سيناء، ومن خلال الحملات الأمنية المستمرة لضبط الخارجين عن القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين فى تنفيذ الأحكام والمشتبه فيهم، تم ضبط 49 مطلوبا ومحكوما عليهم، وتم احالتهم الى الجهات المعنية، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأوضح مصدر أمني بشمال سيناء أنه في مجال الحملات الأمنية، قامت عدة حملات أمنية تمشيطية في نطاق المحافظة أسفرت عن ضبط 49 محكوما عليهم، منهم 24 محكوما عليهم في قضايا جنح الحبس الجزئي، و14 محكوما عليهم في قضايا جنح الحبس المستأنف ، و 7 محكوما عليهم في قضايا جنح الغرامات، و2 محكوما عليهما بالمخالفة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان