إعلان

النقيب كريم.. أيقونة التف حولها أهالي المنصورة وشرطتها

07:52 م الجمعة 10 فبراير 2017

النقيب كريم (1)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:
إصابة قد لا تكون الأكبر بين المخاطر التي اعتادها أصحاب هذه المهنة ضمن طبيعة عملهم، إلا أن إصابة رئيس وحدة تنفيذ الأحكام بقسم شرطة ثان المنصورة في محافظة الدقهلية، النقيب كريم أحمد عبد الرازق، طبيعة خاصة لمكانته في قلوب أهالي مدينة طلخا بما عُرف عنه من طيب خلق ترجمه بمبادرة قادها خلال عمله بقسم شرطة المدينة ساهم بها في إطلاق سراح عدد كبير من الغارمات.

فقد سعي النقيب المصاب منذ اللحظات الأولى لتغيير النظرة السائدة تجاه ضباط وزارة الداخلية، وأبرز في بدلته الميري مشاعر الرأفة والرحمة التي سبقت تنفيذ العدالة وإحكام يدها، فاشتهر بين زملائه والمواطنين بـ "صاحب القلب الطيب.. نصير الغارمات".

وصل النقيب كريم أحمد عبد الرازق الثلاثاء الماضي مستشفى الطوارئ بالمنصورة مصابًا باشتباه كسر في الجمجمة واشتباه نزيف بالمخ وجرح قطعي بالرأس من الخلف 8 سم، بين التقرير الطبي والتحريات أنها نتجت عن سقوط أسطوانة غاز منزلي على رأس النقيب.

في سياق ذلك، تحول موقع التواصل الاجتماعي إلى ما يشبه تظاهرة في حب النقيب الذي توافد على مشفاه عدد من الغارمات اللاتي ساهم في الإفراج عنهن بمبادرته، فيما حرص مديرا الأمن والمباحث على الاطمئنان على حالته الصحية التي أكد الدكتور سمير عطية، مدير مستشفى الطوارئ، استقرارها في تصريح خص به مصراوي اليوم الجمعة، مشيرًا إلى نقل المصاب إلى غرفة متابعة الحالات لحين تماثله للشفاء.

وفي سياق متصل، كشف مصدر أمني رفيع بمديرية أمن الدقهلية -رفض ذكر اسمه- أن مدير الأمن اللواء مصطفى النمر وجه بتوفير كل أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية لأسرة الضابط المصاب ولحين تماثله للشفاء وعودته إلى عمله. وأضاف المصدر أن مدير الأمن قرر أيضًا تكريم النقيب المصاب لدوره الملموس في حماية الأمن والقضاء على الجريمة.

النقيب كريم (2)النقيب كريم (3)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان