إعلان

بالصور.. مقاهي كفر الشيخ كاملة العدد استعدادًا لمشاهدة مباراة المنتخب

09:01 م الأربعاء 01 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

شهدت مقاهى مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، زحاماً وإقبالا شديدًا عليها من جانب الجماهير، لمشاهدة مباراة المنتخب القومي لكرة القدم مع نظيره منتحب بوركينا فاسو فى دور الأربعة من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالجابون.

أحمد إبراهيم عطية - صاحب مقهى قال:" إن مباريات المنتخب تعد بابًا من أبواب الرزق بالنسبة لأصحاب المقاهي، فهناك استعدادات لمباريات المنتخب أو الأندية الكبرى مثل الأهلي والزمالك، من خلال توفير جميع أنواع المشروبات، والاتفاق مع أحد المتخصصين بعمل السندوتشات، والإقبال لمشاهدة تلك المباريات يكون غالبًا من الشباب".

ويضيف كريم عبد البر - صاحب مقهي، أن مباريات المنتخب المصرى عندما ينافس فى البطولات الكبرى مثل بطولة كأس الأمم الأفريقية، يكون لها مذاق خاص واستعدادات خاصة، ويزاد عدد المقبلين على مشاهدتها عندما ينافس المنتخب في الأدوار النهائية، بداية من دور الثمانية، مرورًا بدور الأربعة، ثم النهائي.

وأوضح يوسف الداودي - من رواد المقاهى، أنه برغم برودة الجو إلى أن مشاهدة مباريات المنتخب المصرى فى البطولات الكبرى سواء كانت افريقية او غيرها من بطولات، فى المقاهى يكون لها مذاق خاص، ولا تحلو المشاهدة إلا بتجمع الأصدقاء مع بعضهم البعض، مشيراً إلى أنها عادة تعود عليها منذ متابعته لمباريات المنتخب وخصوصا عندما ينافس فى الأدوار النهائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان