إعلان

بالأسماء.. مصابو حادث أتوبيس طريق "السويس - القاهرة" (صور)

07:48 م الجمعة 08 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:
أفاد مصدر طبي مسؤول في السويس مصراوي بأسماء مصابي حادث انقلاب أتوبيس الركاب الذي وقع اليوم الجمعة على طريق "السويس - القاهرة"، وأسفر عن مصرع مجند وإصابة 22 آخرين بينهم السائق والمحصل.

وشملت قائمة المصابين المجندين: أحمد هليل أحمد (20 سنة)، وماهر أحمد محمد (21 سنة)، وعبد الحميد مصطفى عبد الحميد (25 سنة)، ومحمود مجدي أحمد (25 سنة)، وإبراهيم يحيى السيد (24 سنة)، وجابر رفعت جابر (23 سنة)، ومحمود عدلي جمعة (20 سنة).

وكان من بين المصابين أيضًا المجندين: عادل سعيد محمود (25 سنة)، وجلال سعيد جلال (23 سنة)، وأحمد عبد الفتاح مصلحي (22 سنة)، ومحمد حسين محمود (21 سنة)، ومحمد سعد حفني (22 سنة)، ومحمد رشدي محمد (23 سنة)، ومحمود سلامة سعيد (24 سنة)، ومحمود طارق عبد القادر (21 سنة)، وفارس ممدوح رمضان (23 سنة)، ومحمد شعبان محمد (23 سنة)، وعيد حمدي عبد الوهاب (22 سنة)، كما أصيب مندوب شرطة من قوة الأمن المركزي.

كما أصيب أيضًا السائق أحمد محمد سليمان (59 سنة)، والمحصل أحمد حسن محمد (45 سنة)، ويتلقى الأول العلاج بمستشفى التأمين الصحي، والآخر بالمستشفى العام.

وفي السياق، أوضح الدكتور رضا زغلول مدير إدارة الطوارئ، أن مستشفى التأمين الصحي حول مجندًا للعلاج بمستشفى السويس العسكري، بينما تلقى 7 آخرين العلاج بمكان الحادث، وذلك لكون إصاباتهم طفيفة لم تتجاوز الجروح السطحية.

وانتقل مدير أمن السويس اللواء محمد جاد إلى موقع حادث الأتوبيس، الذي كان يستقله جنود للأمن المركزي، في وقت دفع مرفق الإسعاف بعدد 18 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وقال مصدر أمني إن الأتوبيس يحمل لوحات رقم (1575 ط. ص .ج)، وكان في طريقه إلى القاهرة، وأثناء سيره بالكيلو 75 في اتجاه القاهرة، قرب مدخل الدكروني، انفجر الإطار الأمامي الأيسر ما تسبب في انجراف عجلة القيادة في يد السائق وفقد السيطرة على الأتوبيس، الذي اصطدم بالحاجز الخرساني وانقلب. وأضاف المصدر أن انقلاب الأتوبيس تسبب في تهشم السقف، وانفصاله عن باقي الأتوبيس نتيجة لقوة الارتطام.

وأسفر الحادث، عن مصرع مجند، وإصابة 20 آخرين، كما أصيب السائق ومحصل الأجرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان