إعلان

الانتهاء من بناء 103 عمارات سكنية بإجمالي 2472 وحدة بالقليوبية

11:26 ص الجمعة 08 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

عقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اجتماعًا مع عدد من شباب القليوبية، اليوم الجمعة، لعرض بعض الإنجازات التي تمت في المحافظة في مجال الإسكان، والتعليم الفني، والاستماع لمقترحات الشباب لحل بعض المشكلات في هذين المجالين، بحضور الدكتور محمد نصار رئيس الإرشاد الدينى بمديرية أوقاف القليوبية.

وتطرق الاجتماع إلى الإنجازات في قطاع الإسكان، والتعليم الفني، حيث تم الانتهاء من بناء 103 عمارات سكنية بإجمالي 2472 وحدة سكنية تابعة للإسكان الاجتماعي بتكلفة 298700 جنيه، في مدن الخانكة، وحي شرق شبرا، وطوخ، والخصوص، وقليوب، والقناطر، وجاري الآن إنشاء عمارات سكنية بالخانكة والعبور بإجمالي 1215 عمارة بـ29160 وحدة سكنية، وبتكلفة إجمالية 4 ملايين جنيه تقريبًا، وجاري دراسة إنشاء عمارات سكنية جديدة بمدن بنها والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة.

واستعرض الاجتماع تطوير منظومة التعليم الفني لعرض ما يقوم به من أعمال تطوير في منظومة التعليم الفني بالقليوبية، من حيث استغلال الإمكانات المتاحة في إقامة صناعات صغيرة.

كما تم عرض الجوانب المضيئة في التعليم الفني من حيث تفوق بعض المدارس على مستوى الجمهورية في نتائج الدبلومات الفنية، مؤكدًا أنه يتم التوسع في الشراكة مع القطاع الخاص، والمصانع، والشركات، وسيتم توقيع بروتوكولات مع هيئات صناعية عديدة.

جاء الاجتماع بحضور مديري مديريات الإسكان والتربية والتعليم، ومدير عام التعليم الفني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان